الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

5 أسباب تمنع الأهلي من التعاقد مع عبدالرازق حمدالله

عبدالرازق حمدالله
عبدالرازق حمدالله

كشفت تقارير الصحف السعودية دخول نادي النصر في مفاوضات مع النادي الأهلي للحصول على خدمات حسين الشحات لاعب الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية. 

 

وأضافت التقارير أن النصر يحاول عقد صفقة تبادلية مع الأهلي بحيث يحصل العالمي علي حسين الشحات ويرسل عبدالرازق حمد الله إلي الأحمر. 

 

وخلال التقرير التالي نرصد لكم 5 أسباب تمنع الأهلي من التعاقد مع حمدالله : 

 

-مركز المهاجم 

يمتلك النادي الأهلي عددا كبيرا من اللاعبين بنفس مركز عبدالرازق حمدالله وبالتالي فإن ضمه لن يفيد الفريق في شيء خصوصا مع تألق محمد شريف وأحمد ياسر ريان المعار للنادي الأهلي كما يتواجد بواليا ومروان محسن كما أشاد موسيماني بأداء مهاجم الشباب فهد جمعة الذي خاض مباراة ودية مع الفريق الأول وظهر بأداء قوي وبالتالي فإن تصعيده هو القرار الأفضل للأهلي.

 

-اللاعبون الأجانب 

يمتلك النادي الأهلي عددا كبيرا من اللاعبين الأجانب وهم علي معلول وجونيور اجاي وبواليا واليوديانج وبدر بانون وبالتالي فإن رحيل لاعب منهم سيكون لإتاحة الفرصة في مركز خال من اللاعبين مثل الجناح الأيمن لأنه لا يوجد لاعب يشغل ذلك المركز غير حسين الشحات. 

 

- تراجع مستوى عبد الرزاق حمد الله 

لا يختلف الكثيرون عن موهبة عبدالرازق ولكن خلال الموسم المنقضي في الدوري السعودي شهد تراجعا كبيرا في مستواه حيث سجل 6 أهداف في 12 مباراة خاضها فقط مع العالمي. 

 

-راتب عبد الرزاق حمدالله 

يظل راتب حمدالله مع نادي النصر مشكلة كبيرة خصوصا بعد الأزمة المالية الطاحنة التي لاحقت الفريق بسبب توقف النشاط الرياضي علي خلفية انتشار فيروس كورونا.

 

وفي تقرير سابق لصحيفة السعودية الرياضية كشفت خلاله تفاصيل راتب حمدالله مع النصر كالتالي : راتب سنوي من النصر، يقدر بـ5 ملايين يورو، أي ما يعادل 22.5 مليون ريال.

تفاصيل بالأرقام بما يتقاضاه عبدالرزاق حمد الله، من النصر:

راتب سنوى: 22.5 مليون ريال.

راتب شهري: 1.800 ألف ريال.

راتب أسبوعي: 450 ألف ريال.

راتب يومي: 60 ألف ريال.

راتب في الساعة: 2.5 الف ريال.

 

-كبر السن والقيمة التسويقية 

حمدالله صاحب 31 عاما في الوقت الحالي وبالتالي فإنه ليس من سياسة النادي الأهلي في التعاقدات الحصول علي لاعب كبير في السن ويفضل أن يكون أصغر من ذلك كما أن القيمة التسويقية للاعب بلغت 6 ملايين يورو وفق موقع ترانسفير ماركت المتخصص بالأرقام والإحصائيات وبالتالي فإن الأهلي لن يفكر في دفع المبلغ الكبير للحصول على اللاعب.