الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

قادة الإمارات يعزون أمير الكويت في وفاة الشيخ منصور الأحمد

أمير الكويت
أمير الكويت

أعرب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ خليفة بن زايد، عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأمير الكويت، الشيخ نواف الأحمد عبر برقية تعزية، في وفاة الشيخ منصور الأحمد، سائلا المولى تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهمه والأسرة الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء.

كما بعث أمير الكويت ببرقية جوابية للشيخ خليفة ضمنها خالص شكره وتقديره على ما عبر عنه من صادق التعازي والمواساة بهذا المصاب الأليم، مبتهلا إلى المولى تعالى أن يديم على الشيخ خليفة موفور الصحة وتمام العافية وأن لا يريه مكروها بعزيز.


كما تلقى الأمير برقية تعزية من نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، وزير الدفاع، الشيخ محمد بن راشد، أعرب فيها عن بالغ تعازيه بوفاة الشيخ منصور، سائلا المولى تعالى له وللأسرة الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء.

ورد الأمير ببرقية جوابية للشيخ محمد بن راشد عبر فيها عن خالص شكره على ما عبر عنه من طيب المشاعر والمواساة بهذا المصاب، راجيا سموه له وافر الصحة والعافية وأن لا يريه مكروها بعزيز.

وتلقى الأمير برقية تعزية من ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات، الشيخ محمد بن زايد، أعرب فيها عن بالغ تعازيه بوفاة الشيخ منصور، سائلا المولى تعالى له وللأسرة الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء.

وبدوره ، بعث الأمير ببرقية جوابية للشيخ محمد بن زايد عبر فيها عن خالص شكره على ما عبر عنه من طيب المشاعر والمواساة بهذا المصاب، راجيا له وافر الصحة والعافية وأن لا يريه مكروها بعزيز.

وتلقى الأمير برقيات تعزية بوفاة الشيخ منصور، من عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، ومن ولي عهد الشارقة، الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ومن عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة الشيخ حمد بن محمد الشرقي، ومن ولي عهد الفجيرة الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي.