الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أسماء كبيرة وميزانية ضخمة وترتيب متواضع.. هل بدأت شمس بيراميدز مرحلة الكسوف؟

رمضان - صبحي
رمضان - صبحي

يبدو أن فريق بيراميدز الذي ظهر بشكل لافت منذ طلته  الأولى في بطولة الدوري الممتاز، انطفأ بريقه رغم تواجد اسمه بين الكبار وبات هناك سؤالا يطرح نفسه على الساهة وهو هل بدات شمس بيراميدز مرحلة الكسوف المفاجئ بعدما تراجع ترتيبه فى جدول الدوري بصورة غير متوقعة 

بدأ بيراميدز في التراجع بشكل كبير في بطولة الدوري الممتاز، رغم الأسماء الكبيرة التي ترتدي القميص، والتكاليف التي يتقاضاها لاعبو الفريق و تعتبر من أكبر الميزانيات في الدوري المصري.

تلقى بيراميدز هزيمة قاسية من فريق سموحة بثلاثة أهداف دون رد، رغم تواجد أسماء كبيرة في التشكيلة الأساسية التي خاضت المباراة.

وأصبح بيراميدز بعد هذه الهزيمة في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 34 نقطة، بفارق بينه وبين المركز الرابع  6 نقاط، حيث يحتل المصري المركز الرابع برصيد 40 نقطة متساوياً مع سموحة صاحب المركز الثالث.

اقرأ ايضاً.. 

تطورات مفاوضات الأهلي لـ ضم كريم فؤاد وموقف بيراميدز

وقتل بيراميدز الطموح الذي كان يبحث عنه رمضان صبحي كما ذكر في تصريحاته عقب الإنتقال الى الفريق، بعد الابتعاد بشكل كبير عن المنافسه واستمرار النتائج السلبية.

دخل بيراميدز بأسماء كبيرة في التشكيل الأساسي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي.
خط الدفاع: عبد الله بكري - علي جبر - محمد حمدي - عمر جابر.
خط الوسط: إسلام عيسى - رمضان صبحي - نبيل دونجا - إبراهيم حسن - محمود حمادة.
خط الهجوم: محمود وادي.

وغياب بيراميدز عن المنافسه زاد من الانتقادات التي يتعرض لها رمضان صبحي وشريف إكرامي الذين ارتدوا قميص الأهلي قبل التواجد في بيراميدز.