الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

فاروق جعفر يكشف موعد التفاوض مع بن شرقي لتجديد عقده مع الزمالك

صدى البلد

كشف فاروق جعفر، المستشار الفني لنادي الزمالك، موعد بداية التفاوض مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي لتمديد تعاقده مع القلعة البيضاء.

 

وقال في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" على قناة أون تايم سبورتس:" سنبدأ التفاوض مع بن شرقي بشأن تجديد عقده بعد الانتهاء من مباراة المقاصة في الكأس، ولنا رؤية بشأن تقريب المسافات مع اللاعبين".

 

وتابع: “حيث إن اللاعب وصل إلى القاهرة قبل يوم من مباراة فريقه ضد أسوان، ولم يكن هناك وقت كاف لمفاتحته في ملف التجديد، وسنتحدث معه بشأن تجديد عقده بعد الانتهاء من موقعة الكأس”.

 

قال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه سيفكر في أمر استعادة رزاق سيسيه مهاجم الفريق المعار لنادي الاتحاد السكندري.

 

وأضاف كارتيرون، في تصريحات عبر قناة الزمالك: "أوناجم لاعب "بروفايل" مختلف، قادر على التسبب في صعوبات كبيرة لأي فريق منافس، ومصطفى فتحي وأوناجم قادران على صناعة الفارق مع الزمالك، سواء من خلال المشاركة في التشكيل الأساسي أو البقاء على مقاعد البدلاء".

 

واختتم تصريحاته “أنا على تواصل دائم مع أشرف بن شرقي، وهو جاهز بشكل كبير، هناك رحلة مباشرة للقاهرة، وفضلت أن يبقى يوم إضافي مع أسرته، وسيلحق بنا في المعسكر".