الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الإعلامية داليا أيمن تبكي على الهواء ..شاهد

الاعلامية داليا أيمن
الاعلامية داليا أيمن

عرضت فضائية صدى البلد ، ببرنامج صباح البلد ، أغنية “ أبويا حنان قلبه ملهوش حدود ” ، للفنان هانى شاكر، احتفالا بمناسبة عيد الأب اليوم ،  وبمجرد انتهاء عرض الأغنية بدأت الإعلامية داليا أيمن بالبكاء على الهواء مباشرة، قائلة:" أنا اسفة بس والدى غالى عليا جداً "  .


الأب هو الداعم الأهم والأقوى في  الحياة لأبنائه، وخاصة للفتيات فهو الأمان الذي يحتويهم بشكل دائم، ويعلمهم أولى الخطوات في كل شيء، فـ الأب هم دائمًا أقوى داعم في حياة المرء إنهم يرشدوننا عندما نتعثر ويقدمون لنا المشورة عندما نشعر بالحيرة وعدم المعرفة، وعادة ما يتم الاحتفال بـ عيد الأب كل عام في الـ 21 من شهر يونيو، ويحرص الأبناء في هذا العيد على تقديم الهدايا والدعم والحب لأبائهم على كل ما قدمه لهم.

 

فنحن اعتدنا تقدير الأم على دورها العظيم بالعديد من الأشكال والطرق المختلفة، وعلينا الآن أن نرد الجميل إلى الأب ونقول له «شكراً يا أبي» على ما قدمه ومازال يقدمه من أجل اسرته ليصبح عيد الاب مثل عيد الأم تكريماً لكل الأسرة، وبمناسبة عيد الأب يمكنك أن تظهر له حبك بإرسال أمنيات عيد الأب الجميلة، ولتشكره على دعمك ومساعدتك في تشكيل حياتك، وتوفير جميع سبل الراحة.

والتاريخ الأكثر شيوعًا لعيد الأب هو يوم الـ 21 من شهر يونيو، كما تمت ملاحظة هذا التاريخ لأول مرة في الولايات المتحدة الأمريكية ومنذ ذلك الحين تم اعتماده من قبل العديد من البلدان.

على عكس عيد الأم ، الذي له أصول حزينة إلى حد ما ، فإن لعيد الأب جذور خفيفة نسبيًا - وقد تم إنشاؤه بالفعل من قبل امرأة.