الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

توقيع اتفاقية تعاون بين الجمعية المصرية لـ شباب الأعمال والجامعة الأمريكية بالقاهرة

شباب الاعمال
شباب الاعمال

وقع المهندس بسام الشنواني، الأمين العام للجمعية المصرية لـ شباب الأعمال، والمهندس محمد عبد السلام، المدير التنفيذى للتعليم بكلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة اتفاقية تعاون مشترك بين الجانبين لتقديم البرامج التدريبية والشهادات التى تقدمها الكلية برسوم مخفضة لأعضاء الجمعية.

                                                                                             

وكشف الشنواني،  في بيان صادر عن الجمعية اليوم، أن توقيع الشراكة جاء بحضور سوزان صالح المدير التنفيذي للجمعية، ونهى كريم، المدير التنفيذى لكلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.

و اتفق الطرفان علي تحديد الخطوات المقبلة من أجل تنظيم سلسلة من الإجتماعات القادمة والتى تخدم مصالح الأعضاء فى العديد من الموضوعات التى يهتمون بها مثل الفرص المتاحة والصعوبات التى تواجه مجتمع الأعمال مع التجارة مع إفريقيا والحوكمة فى الشركات العائلية الي جانب العديد من الموضوعات الهامة الأخرى.

 

 

وأشار الشنواني، إلي أن برامج التدريب الشاملة التى تقدمها الكلية لقطاع الأعمال بها العديد باقات من التدريب الموجهة لأصحاب الأعمال بالإضافة الى برامج اخرى للموظفين فى شركاتهم ومصانعهم.

 

جدير بالذكر أن اللقاءات التي يقوم بها مجلس ادارة الجمعية تستهدف توفير الخدمات المختلفة لأعضائها مما يتوافق مع رؤيتها وأهدافها لتنمية مناخ الأعمال من خلال الشراكات مع أعرق الجامعات فى مصر.