الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

فيديوجراف.. تفاصيل سرقة حماة تامر حسني في مدينة 6 أكتوبر

صدى البلد

تعرضت حماة تامر حسني، لواقعة نصب واحتيال وسرقة حقيبة يدها وذلك خلال تواجدها في مول العرب بمنطقة 6 أكتوبر على يد شاب ادعى أنه رجل أعمال خليجي.

سرقة حماة تامر حسني 

على الفور اتجهت حماة تامر حسني إلى إبلاغ الشرطة والإسراع لقسم مدينة 6 أكتوبر أول لتحرير محضر، حيث تم اتخاذ اللازم من قبل رجال الشرطة تجاه الواقعة، وتمت مراجعة كاميرات المراقبة المتواجدة بمول العرب للإسراع بالقبض على الشاب الذي استطاع سرقة حماة تامر حسني .

 

مواصفات المتهم بسرقة حماة تامر حسني 

أجرت المباحث تحرياتها للكشف عن هوية المتهم الذي قام بسرقة حماة تامر حسني  في مول العرب والذي استطاعت الكشف عنه بمراجعة اميرات المراقبة الموجودة بمول العرب بمنطقة 6 أكتوبر، حيث تبين أنه شاب في العقد الثالث من عمره ويظهر بمظهر شيك حتى يستطيع ايهام ضحاياه انه ثري ويكون بمنأى عن الشك في كونه لص.

 

القبض على المتهم بسرقة حماة تامر حسني

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على شاب سرق حماة المطرب تامر حسني عقب لقائها في مول العرب بـ 6 أكتوبر وإيهامها بأنه رجل أعمال خليجي حيث غافلها واستولى على هاتفها ومصوغات ذهبية من حقيبة يدها.

 

تلقى اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إخطارا من قسم شرطة أكتوبر أول بإبلاغ حماة الفنان تامر حسني مغربية الجنسية بتعرضها للنصب والسرقة من أحد الأشخاص يدعي أنه رجل أعمال خليجي أثناء تواجدها داخل مول العرب بدائرة القسم.

 

عقوبة النصب والاحتيال

تضمن قانون العقوبات فى المادة رقم 336 عقوبات رادعة لمرتكب جرائم النصب والاحتيال على المواطنين، على أن يعاقب بالحبس كل من توصل إلى الاستيلاء على نقود أو عروض أو سندات دين أو سندات مخالصة أو أي متاع منقول وكان ذلك بالاحتيال لسلب كل ثروة الغير أو بعضها إما باستعمال طرق احتيالية من شأنها إيهام الناس بوجود مشروع كاذب أو واقعة مزورة أو إحداث الأمل بحصول ربح وهمي أو تسديد المبلغ الذي أخذ بطريق الاحتيال أو إيهامهم بوجود سند دين غير صحيح أو سند مخالصة مزور وإما بالتصرف في مال ثابت أو منقول ليس ملكًا له ولا له حق التصرف فيه وإما باتخاذ اسم كاذب أو صفة غير صحيحة.

 

أما من شرع في النصب ولم يتممه فيعاقب بالحبس مدة لا تتجاوز سنة ويجوز جعل الجاني في حالة العود تحت ملاحظة البوليس مدة سنة على الأقل وسنتين على الأكثر".

 

ونستعرض المزيد من التفاصيل حول سرقة حماة تامر حسني من خلال الفيديوجراف التالي.