الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

جامعة حلوان : انتظام أعمال الكنترولات لسرعة إعلان نتائج الامتحانات

الدكتور ماجد نجم
الدكتور ماجد نجم

كشف الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس جامعة حلوان لشئون التعليم والطلاب عن موعد، انتهاء إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2020-2021، ومواعيد إعلان نتيجة الامتحانات  النهائية.


وصرح الدكتور "رفاعي" فى تصريحات خاصة لـ "صدي البلد" أن امتحانات الفصل الدراسي الثاني تسير بهدوء وانتظام وان الجامعة تعمل على توفير مناخ هادئ الطلاب حتى يستطيعوا أن يخضوا امتحاناتهم فى أجواء مريحة لهم .


وأوضح الدكتور حسام رفاعي أن جامعة حلوان مستمرة فى خوض الامتحانات حتى يوم الخميس المقبل الموافق 8 يوليو، وأشار الى انه قد انتهت بعض الكليات الجامعة من الامتحانات وهناك بعض الكليات سوف تنتهي امتحاناتها فى يوم الخميس .

وأضاف نائب رئيس جامعة حلوان أن الكنترولات بالكليات انتظمت في أعمالها بالتوازي مع عقد الامتحانات، ويتم التصحيح والرصد بصورة دورية عقب انتهاء الامتحانات وأنه جارٍ العمل على تصحيح امتحانات كافة الفرق لإعلانها في اقرب وقت.


واردف أن الجامعة  و تقوم بقياس درجة حرارة الطلاب قبل دخولهم إلى لجنة الامتحانات، كما تؤكد الجامعة على ضرورة ارتداء الكمامات لجميع الطلاب قبل دخولهم الى الجامعة واستمرار ارتدها داخل الجامعة ولجان الامتحانات .

جامعة حلوان تستمر في حملة التطعيم ضد فيروس كورونا 

جدير بالذكر استمرا جامعة حلوان برئاسة الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة في حملة التطعيمات للوقاية من أثار الفيروس الخطيرة على الصحة، ووسط جهود كبيرة ومكثفة للأطقم الطبية والجهود المبذولة من الدولة لتوفير اللقاح لأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بالجامعة ووفقا لخطة وزارة التعليم العالي، بالتعاون مع المسئولين بوزارة الصحة، تحت إشراف  الدكتور ممدوح مهدي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

و تستمر الحملة في المقرات المخصصة للتطعيمات داخل الجامعة بالمبني الإداري والصالة المغطاة في ظل خطة الدولة الشاملة لحماية كافة مواطنيها  وفقاً لتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

وقال  الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان  فى تصريح له حول إدارة هذه الحملة أنهت تأتي في إطار دور الدولة المصرية وحرصها على توفير لقاح فيروس كورونا لجميع المواطنين على حد سواء حفاظاً على صحة وسلامة الشعب المصري من تفشي الوباء للحفاظ على أرواح مواطنيها وأثار وتداعيات ذلك على الأسرة المصرية والمجتمع بأسره، داعيًا الجميع إلى ضرورة تلقي التطعيم المضاد لفيروس كورونا في ضوء الإجراءات الاحترازية التي تهدف لحمايتهم.