الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ليه لأ2|سارة عبد الرحمن تخطط لـ التفريق بين أحمد حاتم ومنة شلبي

صدى البلد

تشارك الفنانة سارة عبدالرحمن في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "ليه لأ"، المعروض على منصة شاهد vip.

تؤدي سارة دوراً مركباً من خلال شخصية رانيا التي تقودها غيرتها إلى استخدام كل الوسائل الممكنة ومن بينها استغلالها لأنوثتها في التفريق بين طليقها صلاح (أحمد حاتم) وطبيبة العيون ندى (منة شلبي).

مسلسل ليه لأ2

يعد هذا هو التعاون الأول بين سارة عبدالرحمن ومنة شلبي، والثاني مع أحمد حاتم، بعد لقائهما في فيلم الكنز 2: الحب والمصير في 2019.

المسلسل من إخراج مريم أبو عوف وفكرة وسيناريو وحوار دينا نجم وإشراف على الكتابة مريم نعوم، ويشارك في بطولته أيضاً مراد مكرم، دنيا ماهر، مها أبو عوف والطفلين سليم مصطفى ومنى أحمد زاهر.

الجزء الأول من العمل كان قد تم طرحه العام الماضى، وقامت ببطولته أمينة خليل ومحمد الشرنوبى وهالة صدقى وهانى عادل.

أما الجزء الجديد يناقش قصة وموضوعاً جديداً، وتلعب بطولته الفنانة منة شلبى، ومن المقرّر عرضه على المنصة التى عرض عليها الجزء الأول فى إطار 15 حلقة أيضاً .

أحداث الحلقة 12 


طرحت الحلقة 12 من مسلسل ليه لأ 2، الذى تقوم ببطولته الفنانة منة شلبي، عبر منصة شاهد الإلكترونية، وشهدت العديد من الأحداث ، ومحاولة ظهور النوايا الحقيقة لـ طليقة “ صلاح ” سارة عبد الرحمن ، حيث اتضح انها تتلاعب بيه ومازالت على علاقة بـرجل الاعمال “أمير شاهين ” .

أما صلاح “ أحمد حاتم ” ، فقد حاول الحديث مع ندى “ منة شلبي ” إلا أنها رفضت ، فيما رفضت سالى “ دنيا ماهر ” ابلاغ زوجها بخبر حملها .