الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

وزيرة الهجرة: حياة كريمة طبقت حقوق الإنسان وردت على أكاذيب الخارج

صدى البلد

قالت الدكتورة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، إن الجمهورية الجديدة ليست شعار ، بل هى واقع نعيشه ووزارة الهجرة تعمل على التواصل مع المصريين بالخارج، لتعريفهم بإنجاز مبادرة حياة كريمة داخل أرض الوطن .


وأضافت وزيرة الهجرة، خلال توقيع أول إصدار وثائقي عن مشروع حياة كريمة من إصدار مؤسسة دار التحرير للطباعة والنشر ، أن الرئيس يدخل القرية و٦٠ ميلون حياة ، للكاتب اللواء رضا فرحات ، أن وزارة الهجرة أطلقت أول منصة الكترونيه داخل الولايات المتحدة الأمريكية لحث المصريين بالخارج على دعم المبادرة .


وأوضحت أن وزارة الهجرة تتعاون مع الدكتورة ليلى بنس مستشارة إدارة الثروات بالولايات المتحدة الأمريكية لتصدير الصورة الحقيقية عن مصر وعن المبادرة الرسمية ولدحر الشائعات والأكاذيب ورفع شعار العمل قبل القول من خلال مبادرة حياة كريمة .


وتابعت الدكتورة نبيلة مكرم ، أن مشاركة المصريين بالخارج خير دليل على الوعى لديهم قائلة: مصر  طبقة حقوق الإنسان الذين ينادون بها في الخارج وطبقته على أرض الواقع من خلال مبادرة حياة كريمة.

 

وكشفت أن المبادرة الرئاسة حياة كريمة تتزامن مع المبادرة الرئاسية مراكب النجاة بالتعاون مع المحافظين لمنع الهجرة غير شرعية وتوفير فرص بديلة للعمل والتدريب والتشغيل وتوفير فرص سفر وطلبات هجره شرعية.

 

ويعقد المؤتمر، برعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبحضور اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية والدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتورة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، عدد من نواب الشعب والشيوخ والمحافظين ورؤساء الهيئات وممثلوا الشركات والمجتمع المدني .

٢٠٢١٠٩١٨_١٤٥٥١٣
٢٠٢١٠٩١٨_١٤٥٥١٣
٢٠٢١٠٩١٨_١٤٥٤٥٩
٢٠٢١٠٩١٨_١٤٥٤٥٩
٢٠٢١٠٩١٨_١٤٥٥٠٧
٢٠٢١٠٩١٨_١٤٥٥٠٧
٢٠٢١٠٩١٨_١٤٥٤٢١
٢٠٢١٠٩١٨_١٤٥٤٢١