الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

رسميًا .. الإعلان عن فورد أكسبيديشن موديل 2022

فورد اكسبيديشن موديل
فورد اكسبيديشن موديل 2022 المحدثة

اعلنت شركة فورد الامريكية ، عن طرح موديل 2022 الجديد من طراز اكسبيديشن ، والذى تم وضع تحديثات جديدة به من خلال تصميمات وتقنيات حديثة .

واوضحت فورد اثناء تقديم اكسبيديشن موديل 2022 المحدثة ، عن اضافة فئات جديدة لهذا الطراز ، لترضى عملائها من محبى وعشاق مغامرات التضاريس الوعرة.

وتاتى السيارة فورد اكسبيديشن موديل 2022 المحدثة ، بشكل خارجى يشمل على مصابيح جديدة وشبك أمامي محدث، مما يجعل شكلها الخارجى اكثر شراسة وعدوانية ، خاصة فى الفئة الجديدة والتى تاتى باسم تمبرلاين .

وتضم الفئة الجديدة تمبرلاين ، لمسات برتقالية وجنوط سوداء ومصدات مختلفة وإطارات 33 إنش لجميع التضاريس و7 وضعيات قيادة لمختلف أنواع التضاريس ونظام تعليق معدل بشكل خاص للدروب الوعرة ، و خلوص أرضي 10.6 إنش .

وتشتمد السيارة فورد اكسبيديشن موديل 2022 المحدثة فئة تمبرلاين على محرك 3.5 لتر 6 سلندر توين تيربو بقوة 440 حصان وعزم 691 نيوتن متر.

اما المقصورة الداخلية للسيارة فورد اكسبيديشن موديل 2022 المحدثة ، تضم لوحة قيادة داخلية محدثة كذلك تشمل شاشة معلومات ترفيهية 12 إنش قياسية أو 15 إنش اختيارية من موستنج ماخ إي، ولوحة عدادات 12 إنش.

بالاضافة الى نظام سمعي Bang & Olufsen بـ 22 مكبر صوت، وأنظمة ترفيه للمقاعد الخلفية ونظام بلوكروز للقيادة النصف الذاتية في الطرق السريعة بدون وضع اليدين على المقود.

واكدت شركة فورد الامريكية ، عن طرح موديل 2022 الجديد من طراز اكسبيديشن ، في الأسواق في الربع الأول من العام القادم وستكشف فورد عن الأسعار خلال الفترة القادمة.