قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
english EN
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

"نقولها وحشانا".. رسائل مؤثرة من عائلة الراحلة أنيسة حسونة

أبنة أنيسة حسونة
أبنة أنيسة حسونة
866|البهى عمرو   -  

وجه الدكتور شريف ناجي زوج الراحلة أنيسة حسونة، رسالة لـ زوجته الراحلة على الهواء قائلا :" وحشانى كتير، وبقول لها أنا شاكر لربنا و لحظى أنك كنتى مراتي".

وأضاف خلال حواره ببرنامج مانشيت، المذاع على قناة سي بي سي، تقديم الإعلامي جابر القرموطي، :" أقول لها وحشتينى جدًا وأشكر ربنا أنك زوجتى طوال السنوات الماضية".

كما وجهت أبنة الراحلة " سلمي" رسالة لـ والدتها :" وحشانى يا ماما، وسعيدة كونى نجلة أنيسة حسونة".

وكشفت أن والدتها كانت لا تفرق بينها وبين شقيقتها مها، وكانت تحب الجميع.