AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بالفيديو.. السادات: الفرصة مناسبة أمام "مرسي" ليكون الرئيس السابق وليس المخلوع

السبت 29/يونيو/2013 - 11:16 ص
منار شعبان
طالب محمد أنور السادات رئيس حزب الاصلاح والتنمية، الرئيس محمد مرسى بأن يحكم صوت العقل والحكمة، قائلا "مرسي": "لديه فرصة بأن يكون رئيسا سابقا وليس مخلوعا، بالإعلان عن إجراء انتخابات برلمانية مبكرة".
عقّب محمد انور السادات رئيس حزب الاصلاح والتنمية على ما يحدث من قبل جماعة الاخوان المسلمين ونظام الحكم جراء هذه الاحداث انها لم تكن موجودة منذ 60 سنة.
وقال "السادات" خلال لقائه في برنامج صباحك يا مصر على قناة "دريم" اليوم "السبت" إن مدة عام تكفي لحكم الإخوان المسلمين حيث إن البلد لم تر شيئا منذ توليهم الحكم سوى الخراب على الرغم من مساندتهم والوقوف معهم من جانب كثيرين إلا أنهم خذلوهم كما خذلوا الشعب المصري كله.
وطالب "السادات" جماعة الإخوان بالابتعاد عن ادعائهم التمسك بالإسلام والشريعة لان ما يحدث لا يمت للاسلام بشئ حيث ان الكل يحترم الاسلام ويعيش تحت مظلته كما أنه لا يوجد بين المصريين من يريد أن يدخل في حرب مع أقرانه.
وبشأن موقف الامريكان من الاحداث الجارية فى مصر قال "السادات" إن الامريكان لا يعنيهم سوى مصلحتهم، فالرئيس مرسي لن يكون أغلى عندهم من الرئيس السابق مبارك فهم يتعاملون مع من هو موجود في الحكم، وإذا استشعروا أن هناك إرادة شعبية فالأمر سيحسم لديهم على الفور.
من جانب آخر أكد "السادات" أن حضور الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع لخطاب الرئيس مرسي الأخير يأتى فى إطار البروتوكول، مشيرا إلى أن الجيش يحترم الارادة الشعبية، ولا يفضل الرئيس على الارادة الشعبية، قائلا: "الرئيس مرسي لن يكون اغلى من مبارك عند الجيش".

Advertisements
AdvertisementS