الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محمود جابر: حاولنا الفوز بـ كأس العرب والأندية تتنافس على لاعبينا

منتخب مصر
منتخب مصر

أكد محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر الشباب لكرة القدم ، أن المشاركة في بطولة كأس العرب الأخيرة كانت مهمة للغاية مشيرا إلى جهود اللاعبين فى الفوز بها.

وتابع  محمود جابر مدرب منتخب مصر الشباب  خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "ديربي مع عمر ربيع ياسين"على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "بذلنا مجهود كبير من أجل الفوز ببطولة كأس العرب  ولكن لم يحالفنا الحظ".

وأضاف  محمود جابر مدرب منتخب مصر الشباب : "المشاكل التي تواجهنا هي عروض اللاعبين الصغار من الأندية الكبرى، والشباب لا يدرس الأمور بشكل جيد وأحاول التحدث معهم بشكل مستمر من أجل استمرار تركيزهم".

وأكمل  محمود جابر مدرب منتخب مصر الشباب : "أطالب اللاعبين دائمًا بالانتظار حتى ما بعد بطولة الأمم الإفريقية، وبعدها يمكنهم مناقشة العروض في الوقت المناسب، ولكن حاليًا الأمور ستكون صعبة عليهم خاصةً أنهم لم يحققوا أي شئ بعد".

واختتم  محمود جابر مدرب منتخب مصر الشباب: "باب المنتخب مفتوح للجميع ولجميع اللاعبين، أنا أضم دائمًا اللاعبين أصحاب القدرات المميزة، وقمت بضم ثلاثة لاعبين جدد وشاركوا بشكل أساسي، وهم إياد وعمر ساعي وعبدالرحمن جودة وتلقوا عروض ولكن أطالبهم بالصبر".

أسباب خسارة منتخب مصر للشباب أمام السعودية 

تحدث محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب عن خسارة كأس العرب بالهزيمة من السعودية، في نهائي كأس العرب.


قال محمود جابر في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "كان نفسنا نفرح الشعب المصري والجماهير اللي كانت ورانا، لكن الحمد لله قدر الله وما شاء فعل مفيش نصيب" .


أضاف: "اللاعيبة أدت ما عليها، والبطولات دي عبارة عن خبرات نكتسبها من خلال المشاركة، وخوض المنافسات مع مدارس مُختلفة، لعبنا 3 نهائيات في أقل من 8 أيام، ضد المغرب والجزائر وكذلك المنتخب السعودي" .

وواصل: "ماتشات منتخب مصر في البطولة كانت قوية، ومباراتي المغرب والجزائر كان فيهم اندفاع بدني قوي جدا، ولكن كان ناقصنا حاجات بسيطة لترجمة سيطرتنا إلى أهداف أو فوز على المنتخب السعودية ولكننا نحتاج إلى بعض الوقت لكي نقوم بمعالجة السلبيات، وكان لازم يكون عندنا شراسة هجومية أكتر من كدة أمام المنتخب السعودي"  .


وعن المنافسة في كأس الأمم الأفريقية قال: "في ناس عجباه، لكن لازم اللاعيبة دي تلعب مع الفريق الأول، عشان ينضموا لمنتخب مصر الوطني الأول، عشان كدة كنت على اتصال مع الأجهزة الفنية للاعبين، وفي أندية صعدت أكثر من 3 أو 4 لاعبين بيتمرنوا مع الفريق الأول"