تابع وفد من واعظات الأزهر برئاسة مساعد الأمين العام لشؤون الواعظات الدكتورة إلهام شاهين، حالة أسرة ضحايا حادث أتوبيس المنصورة والذي راح ضحيته 10 أفراد من أسرة واحدة وإصابة آخرين منهم والاطمئنان عليهم وتقديم الدعم المادي والمعنوي لهم بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية.
كان في استقبال الوفد الذي ضم عددًا من وعاظ منطقة الغربية أفراد الأسرة الناجين من الحادث الذين أعربوا عن شكرهم باهتمام الأزهر بقيادة فضيلة الإمام الأكبر وقيادات الأزهر الشريف بهم، والمتابعة المستمرة لأحوالهم.