الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تعافوا من الإصابة| شوبير يزف بشرى لجماهير الأهلي قبل كأس العالم للأندية

صدى البلد

زَفَّ الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلي والمنتخب السابق، بشرى لجماهير الفريق الأول للأهلي، قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، في شهر فبراير المقبل.

وكتب شوبير، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: "انتظام محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم في التدريبات الجماعية للأهلي؛ بعد التعافي من الإصابة".

وعزز فريق الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، صدارة ترتيب الدوري المصري بالفوز على ضيفه البنك الأهلي بنتيجة 1-0، مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة للدوري المصري.

وشهدت هذه الجولة أيضًا، خسارة الزمالك- الغريم التقليدى للنادي الأهلي- أمام غزل المحلة بنتيجة 1-2، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ذاته أيضًا.

ورفع النادي الأهلي رصيده إلى 37 نقطة معززا الصدارة بفارق 6 نقاط عن فيوتشر أقرب منافسيه.


أرقام فريق الأهلي تحت قيادة كولر : 
السويسري مارسيل كولر وصل إلى مباراته رقم 20 مع الأهلي منذ التعاقد معه خلفا للمدرب البرتغالي ريكاردو سواريس.

السويسري مارسيل كولر قاد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي فى 20 مباراة بعد الفوز امام نظيره فريق البنك الأهلي.  

نجح النادي الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر في تحقيق الفوز في 15 مباراة.

وشهد النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر 5 تعادلات فى مختلف البطولات التي شارك بها المارد الأحمر.

لم يتعرض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر لأي هزيمة في مختلف البطولات المحلية.


تعليق كولر بعد فوز الأهلي 


أبدي مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على البنك الأهلي، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد القاهرة في الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الممتاز، مؤكدًا أن مثل هذه المباريات هي التي تحسم مسابقة الدوري، خاصة أن الفرق تقاتل من أجل الحصول على النقاط.

وأوضح كولر خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي: كنا نعلم أن مباراة اليوم لن تكون سهلة، بعد المجهود الكبير الذي بذله الفريق أمام الزمالك، واللعب بعد 48 ساعة فقط أمام البنك الأهلي.

وواصل حديثه: خلقنا فرصًا اليوم أمام المنافس، ولكن سجلنا هدفًا وحيدًا لمحمد شريف، وعلى المستوى الشخصي سعيد بمواصلة اللاعب تسجيل الأهداف.

وأكد المدير الفني أن فلسفته كمدرب تتلخص في القتال خلال كل مباراة يخوضها الفريق من أجل تحقيق الفوز.

وتطرق إلى الحديث عن عدم مشاركة كهربا اليوم أمام البنك الأهلي، مؤكدًا أن اللاعب عاد للمشاركة بعد فترة طويلة من الغياب وشارك في مباراتين، ومن الصعب أن يدفع به في المباراة الثالثة لتجنب تعرضه للإصابة، وأنه يتناقش باستمرار مع الجهاز الفني لحماية اللاعبين.