الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تمشيط موقع حادث انفجار قنبلة في موكب وزير الداخلية بحثا عن الجناة


أكد مصدر امنى بوزارة الداخلية انه يتم حاليا تمشيط منطقة حادث انفجار عبوة ناسفة استهدفت موكب وزير الداخلية، بحثا عن الجناة وكذلك قيام خبراء المفرقعات بفحص الموجة الانفجارية الخاصة بالعبوة الناسفة لتحديد مكوناتها.
واوضح المصدر الامنى أن العبوة الناسفة التى انفجرت اثناء مرور موكب وزير الداخلية كانت مزروعة على جانب شارع مصطفى النحاس وتم تفجيرها من خلال التحكم عن بعد "ريموت كنترول".
واوضح المصدر الامنى أن الحادث أسفر عن اصابة ضابط وثلاثة أمناء شرطة من طاقم الحراسة من بينهم امين شرطة بترت ساقه اليمنى، مشيرا الى ان الاربعة كانوا يستقلون سيارة الحراسة التى تتقدم ركاب وزير الداخلية، مؤكدا سلامة وزير الداخلية وباقى افراد طاقم الحراسة.
وعلم "صدى البلد" أنه لقى اثنان مصرعهما لم يتعرف على هويتهما حتى الآن عقب انفجار استهدف مرور ركاب وزير الداخلية بشارع مصطفى النحاس بمدينة نصر صباح اليوم.
وأكد شهود عيان لـ"صدى البلد" ان الانفجار تسبب في مقتل اثنين بينهما "أشلاء" جثة لم تعرف حتى الآن إن كانوا من سكان المنطقة أو حرس الوزير.
من جانبه أكد بيان وزارة الداخلية أن الانفجار أسفر عن وقوع عدد من الإصابات بطاقم الحراسة وبعض المواطنين الذين تصادف تواجدهم بمكان الحادث، وقد انتقلت الأجهزة الأمنية المعنية لمكان الواقعة للوقوف على ملابساتها.