قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

ألفت إمام: وفاة والدتي كان صدمة كبيرة في حياتي

الفنانة الفت إمام
الفنانة الفت إمام

أكدت الفنانة الفت إمام، أنه مررت بأوقات صعبة وعصيبة جدا وابتعدت عن كل شيء وعن الفن لمدة عام كامل كنت أريد أن أكون بجوار والدتى وتأثرت بشدة من فقدانها.

وقالت الفت إمام، خلال لقاء لها لبرنامج “واحد من الناس”، عبر فضائية “الحياة”، أنه بعد مرور عام على وفاة والدتي، ومع تدخل عدد كبير من الاصدقاء داخل الوسط الفنى عدت مرة اخرى، للمشاركة في الأعمال الفنية.

 

وتابعت الفنانة الفت إمام، أن وفاة والدتي كانت صدمة كبيرة فى حياتي، خاصة انه عند وفاة والدتي، كنت فى العشرين من عمري ولم أشبع من حنانها.

 

قالت الفنانة ألفت إمام أن مسلسل “كامل العدد” هو مسلسل فكرته هامة لأنه يسلط الضوء على مشكلات الجيل الحالي التي ترتبط بنسيج العائلة ، وكيفية وضع الحلول المناسبة لها . .

وأضافت ألفت إمام فى حوار خاص ل “صدي البلد”: أن وجود جزء ثاني من مسلسل كامل العدد ، يكشف عن الكثير من المفاجآت المختلفة التى لم يشاهدها الجمهور فى الجزء الأول وأن فكرة وجود أى أجزاء أخري من نفس العمل تعتمد على قماشة العمل والقائمين عليه ، وهل فى أمكانية لتشبيك خطوط أخري جديدة لتستوعب موضوعات جديدة على نفس الخطي أم لا وحتى أن كان للموضوع جوانب سلبية لكن بوجود مخرج ومنتج متميز ينجح الأمر بسهولة .

 

وأستكملت ألفت إمام حديثها ، معلقا: على سبيل المثال الراحل أسامة أنور عكاشة تفوق فى أجزاء مسلسل “ليالي الحلمية” و “الشهد والدموع” وكان الجمهور يشاهدها بشغف.

ومسلسل كامل العدد بلس ١ يعرض حصريا على قناة on ، وقناة on دراما.

ملخص الأحداث:
ويتكون مسلسل كامل العدد الجزء الأول من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي يواجه الزوجان: دينا الشربيني، وشريف سلامة، مشاكل جديدة خاصة بأبنائهما وحياتهما الزوجية.

أبطال المسلسل:

مسلسل كامل العدد بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

 

-