أدانت الإمارات بأشد العبارات تجدد الهجمات الإيرانية العدوانية التي استهدفت البحرين والكويت بالصواريخ والطائرات المسيرة.
وأكدت وزارة الخارجية، في بيان اليوم الأحد، أن هذه الهجمات العدوانية تُمثل انتهاكًا صارخًا لسيادة البحرين والكويت، وتهديدًا لأمنهما واستقرارهما.
وجددت الوزارة، وفقًا لوكالة الأنباء الإماراتية (وام)، اليوم الأحد، تضامن الإمارات الكامل مع البحرين والكويت الشقيقتين، ودعمها لكل ما من شأنه حفظ أمنهما واستقرارهما.