الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الصحف الأسبانية تشيد بأتليتكو بعد تأهله إلى نصف نهائي أبطال أوربا على حساب برشلونة..و"ماركا": سيموني أفضل مدرب في العالم

صدى البلد

الموندو: الارتباك أصاب لاعبي البارسا.. وتاتا فشل في تصحيح الأوضاع
البايس: برشلونة سقط من على القمة الأوروبية وارتدى ملابس الحداد خلال المباراة
موندو ديبورتيفو: لاعبو أتليتكو كانوا أكثر حزما ولعبوا من أجل المجد
أشادت الصحف الإسبانية بفريق أتلتيكو مدريد بعد تغلبه على برشلونة بهدف نظيف أمس في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا والتأهل إلى نصف نهائي البطولة.
وقالت صحيفة "البايس": برشلونة يفتقد المميزات التي يتمتع بها فريق أتلتيكو مدريد مثل التواضع والضغط على الخصم وروح الفريق.
وأضافت الصحيفة: برشلونة كان يرتدي ملابس الحداد، لقد سقط من على قمة الكرة الأوروبية، أتلتيكو مدريد هو الأفضل الآن، أمس كان يوجد فريق يلعب بأسلوب المخضرمين وآخر يلعب كالهواة.
وأشارت صحيفة "الموندو": أن الارتباك أصاب جميع لاعبي برشلونة وأن مارتينو لم يتمكن من تصحيح الأوضاع واعتمد على مجموعة من اللاعبين عجزوا حتى عن التفوق في المواجهات الفردية في الملعب.
ووجهت الصحف الموالية للفريق الكتالوني نقداً عنيفاً للفريق، حيث أكدت صحيفة "سبورت" أن الفريق يحتاج إلى خطة عمل جديدة حتى يستعيد البريق الذي كان عليه من قبل، وهو ما يعتمد على أن يقوم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بمراجعة العقوبة التي وقعها على النادي بحرمانه من إبرام صفقات شراء لاعبين جدد لمدة عام واحد.
وألمحت الصحيفة الكتالونية إلى أنه لازال بمقدور برشلونة أن ينهي الموسم بشكل جيد، إذا ما تمكن من الفوز ببطولتي الدوري والكأس وأنه إذا لم يقم برشلونة بعقد صفقات جديدة بسبب عقوبة "الفيفا" فإن الموسم القادم سيكون سيئا بالنسبة للفريق.
وعلقت جريدة "موندو ديبورتيفو": لاعبو أتلتيكو كانوا أكثر حزماً، حيث لعبوا مباراة تاريخية وسيفتخرون بما قدموه هذا الموسم، فقد لعبوا من أجل المجد.
وأسهبت صحيفة "ماركا": أتلتيكو مدريد يلعب من أجل الخلود، سيموني هو المدرب الأفضل في العالم.
وقالت صحيفة "أس": أتلتيكو مدريد يستطيع فعل أي شيء. لقد أثبت أنه الفريق الأقوى بعد أربعة لقاءات من التعادل المستمر أمام برشلونة.