الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أغاني وطنية بالإذاعات المدرسية خلال الاستفتاء على الدستور في شمال سيناء

الاستفتاء على الدستور
الاستفتاء على الدستور

أكد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة ، محافظ شمال سيناء، أنه سيتم استغلال الإذاعات المدرسية التي يوجد بها لجان انتخابية لبث الأناشيد والأغاني الوطنية خلال فترة الاستفتاء على التعديلات الدستورية .

وأشار شوشة ، إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة تضم ممثلين عن كافة الأجهزة المعنية وغرف عمليات أخرى فرعية في مجالس المدن، وذلك لمتابعة الاستفتاء أولا بأول ولسرعة بحث أي شكوى وإزالة أية عقبات حتى تنتهي عملية الاستفتاء.

كما تم التنسيق بين الشرطة والقوات المسلحة لتأمين كافة اللجان والمقرات على مستوى المحافظة.

وشدد على توفير مقاعد لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة والحالات المرضية، إلى جانب توفير كراسي متحركة أمام اللجان لذوى الاحتياجات الخاصة والمرضى، ونشر سيارات الإسعاف أمام المقرات ولجان الاستفتاء، مع رفع درجة الاستعداد في مختلف الوحدات الصحية ومستشفيات المحافظة والإسعاف.

وأكد مجددا على توفير أتوبيسات لنقل المواطنين من أبناء مركزي الشيخ زويد ورفح من المقيمين في تجمعات بالعريش وبئر العبدإلى لجان الاستفتاء في مدينة الشيخ زويد للمشاركة في الاستفتاء .

وأشار المحافظ إلى وجود 11 لجنة عامة في مراكز وأقسام المحافظة و49 مركزا انتخابيًا تضم 61 لجنة فرعية مقيدًا بها 263 ألف و157 صوتًا انتخابيًا.