الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أشادوا بالتجهيزات والاستعدادات.. مسئولو الرياضة يتفقدون استاد الإسماعيلية

صدى البلد

أجرى مسئولو وزارة الشباب والرياضة، اليوم، الثلاثاء، برفقة اللواء حمدي عثمان، محافظ الإسماعيلية، ومحمد شيحة، عضو اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، رئيس المجموعة السادسة، جولة تفقدية باستاد الإسماعيلية.

وبحسب بيان، أثنى مسئولو وزارة الرياضة على جميع الاستعدادات والتجهيزات التي تم الانتهاء منها بنسبة 100% وفقا للتوقيتات المحددة.

وشددوا على ضرورة التنظيم الجيد خلال فعاليات البطولة لكل المباريات، مؤكدا ثقته الكاملة في مجموعة العمل القائمة على المجموعة السادسة.

ووجه مسئولو وزارة الرياضة الشكر والتقدير للواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية، على مجهوداته الكبيرة في توفير كل الاحتياجات وتذليل أي عقبات أمام المنتخبات التي ستستضيفها محافظة الإسماعيلية.

وفي نفس السياق، قام المسؤولون بزيارة للفنادق التي سوف تستقبل منتخبات المجموعة السادسة، وأعربوا عن سعادتهم باستعدادات الفنادق لاستقبال الوفود والبعثات المرافقة لمنتخبات مجموعة الإسماعيلية.

وعلى هامش الجولة التقى مسئولو الوزارة بـ وزير المجتمعي السنغالي مستر سيك، والذين عبروا عن سعادتهم بتواجد منتخب السنغال في معسكره بمحافظة الاسماعيلية، مشيدا بروعة طقسها وجمال شوارعها، كما وجهوا الشكر على حسن الاستقبال والضيافة وتمنى كل التوفيق لمنتخب السنغال، ومنتخب مصر، مؤكدا نجاح مصر في تنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية.

كما التقي مسئولو وزارة الرياضة باللاعب السنغالي ساديو ماني، لاعب نادي ليفربول الانجليزي، الذي عبر عن سعادته بتواجده في مصر بلد صديقه المقرب محمد صلاح والذي يتمنى له أن يظهر بصورته المتألقة والمعتادة مع منتخب مصر، وداعب المسئولين مؤكدا حمل منتخب السنغال لكأس البطولة، حيث قال له طبعا وبكل سرور.

يذكر أن محافظة الإسماعيلية تستضيف المجموعة السادسة والتي تضم منتخبات غانا، الكاميرون، غينيا بيساو، وبنيين، وتنطلق أولى مباريات افتتاح المجموعة يوم 25 يونيو الجاري، بمباراة الكاميرون وغينيا بيساو.

ويأتي ذلك ضمن استضافة مصر لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم رقم 32، والتي تشهد مشاركة 24 منتخبا إفريقيا لأول مرة، والتي تقام خلال الفترة من 21 يونيو الى 19 يوليو المقبل.