الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

حبس متهم بسرقة 200 ألف جنيه من موظف عقب خروجه من بنك بالسويس

صدى البلد

قررت نيابة السويس تحت أشراف المستشار محمد حسن المحامى العام لنيابات السويس بحبس كهربائي أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة سرقة مبلغ ٢٠٠ ألف جنيه من موظف عقب خروجه من البنك. كما أمرت النيابة بسرعة ضبط وإحضار المتهم الثاني الهارب.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم «ف.م» ٣٠ سنة، ونجل عمه الهارب «س.ك» عامل، رصدا المجني عليه الموظف «ا.م» بالعقد الخامس من عمره أثناء سحب مبلغ مالي ٢٠٠ الف جنيه من أحد البنوك، وتتبعاه مستقلين دراجة بخارية، وعند سيره بشارع الخضر في حوالي الساعة الواحدة ظهرا باغته أحدهما بضربة أسقطت الموظف المجني عليه أرضا مما تسبب في كسر إحدى قدميه

وهو ما رصدته كاميرات المراقبة بالشارع. واعترف المتهم الأول، خلال تحقيقات النيابة، ومثل الجريمة أمام رجال النيابة وقام المتهم بإعادة المبلغ المسروق 200 ألف جنيه، تم تسليمه للضحية، وتصرفا المتهمين في ٦ آلاف جنيه.

كان اللواء محمد جاد، مدير أمن السويس، تلقى إخطارا من العميد أشرف فودة مأمور قسم شرطة السويس، بسرقة مبلغ مالي 200 ألف جنيه من موظف أثناء سيره بالشارع عقب خروجه من أحد البنوك الشهيرة بميدان الخضر وتمكنت قوات المباحث بأشراف اللواء عامر محمود مدير المباحث و العميد أيمن عبد الحميد رئيس المباحث من ضبط أحد الجناة وأرشد عن المبلغ المسروق وأحيل إلى النيابة وقام بإعادة المبلغ وتسليمه إلى المجني عليه.