الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أحمد موسى يعرض لحظة تأدية أبو العينين لـ اليمين الدستورية بمجلس النواب

رجل الصناعة محمد
رجل الصناعة محمد أبو العينين

عرض الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسئوليتى" والمذاع عبر قناة "صدى البلد"، فيديو يرصد لحظة تأدية رجل الصناعة محمد أبوالعينين، اليمين الدستورية بمجلس النواب.

وأدى محمد أبو العينين ، عضو مجلس النواب، نائب رئيس حزب "مستقبل وطن" لشئون المجالس النيابية، اليمين الدستورية بمجلس النواب، اليوم، الأحد، برئاسة د. علي عبد العال، نائبًا عن دائرة الجيزة، بعد إعلان فوزه بالأغلبية المطلقة في الانتخابات التكميلية بدائرة قسم الجيزة أول بحصوله على ٣٦ ألفًا و٢١٣ صوتًا.


وتنص المادة 104 من الدستور، على أنه يشترط أن يؤدى النائب أمام مجلس النواب، قبل أن يباشر عمله، اليمين الآتية "أقسم بالله العظيم أن أحافظ مخلصًا على النظام الجمهورى، وأن أحترم الدستور والقانون، وأن أرعى مصالح الشعب رعاية كاملة، وأن أحافظ على استقلال الوطن ووحدة وسلامة أراضيه".


وأكد أبوالعينين ، في تصريحات صحفية، أنّه عازم على إعداد عدد من مشروعات القوانين التي تساهم في تحسين البيئة الاستثمارية وتخدم الصناعة وتطورها، إضافة إلى الدفع في اتجاه تعظيم الموارد الموجهة إلى برامج الحماية الاجتماعية للتيسير على المواطنين.


وأضاف أبوالعينين، أنّه سيستمر في الدفاع عن القضايا الوطنية سواء في الداخل والخارج من خلال علاقاته البرلمانية المنتشرة في برلمانات الدول الصديقة.


-