الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

حبس في الأوتار وقطع في البايسبس .. أبو الروس: حتى إصابتي موسيقية

الفنان حسن ابو الروس
الفنان حسن ابو الروس

فاجأ الفنان حسن أبو الروس الفنانة إسعاد يونس بحضوره إلى برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه على قناة "دي ام سي"، بإصابات متعددة، وكشف عن هذه الاصابات ان في يده اليمنى بها عملية، والاخرى كانت بسبب مشكلة "حبس في الاوتار".

وتابع الفنان حسن أبو الروس، خلال حواره في برنامج "صاحبة السعادة"، المذاع على قناة "دي ام سي"، مازحا: "حتى إصابتي موسيقية"، موضحا ان هذه الاصابات نتيجة شجار عنيفه ولكن ليس مع شخص، وانما مع الكنبة.

وأضاف أنه كان يحاول ان ينقل كنبة من العربية ولكنها لم تكن سهلة، وضغطت على دراعة ثم وقعت عليه، معقبا: "انا مسبتهاش انا كسرتلها رجلها".

ودرس الفنان حسن أبو الرووس، هندسة لأن والدى كان عاوزنى أكون مهندس وبقيت فعلا مهندس معمارى وطلعت الأول على دفعتى في الديكور، ودرست أيضا مزيكا ومسرح، وحتى زمان في المدرسة كنت بروح الفصل بحضر الافيهات الأول عشان أقولها للعيال لأن بحس إن عندى مسؤولية إنى لازم أضحكهم.

وعن مسلسل "بـ 100 وش"، له ظروف خاصة جدا وهى كنت معزوم على سحور، وكان معمول كاريوكى كتير وسماعات، فطلبوا منى أغنى ولما شفت نيللى كريم قلت هو أنا هاسيبها كده في حالها فروحت داخل عليها ووريتها كليب كنت عامله لمحمد صلاح لما اتصاب، وابتديت تتبسط منى وكده وقامت غنت معايا.