الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

"فتح" تطالب أئمة مساجد العالم بتخصيص خطبة الغد لنصرة الأقصي


ناشدت حركة فتح الامتين العربية والاسلاميه بحتمية حماية القدس ومسجدها الأسلامي الخالص من عدوان الاحتلال الاسرائيلي ومستوطنيه واتخاذ مواقف فاعله مع المجتمع الدولي توقف العدوان والتهويد والجرائم اليومية، مطالبا أئمة المساجد في كل مكان في العالم ان يجعلوا من خطبة الجمعه نصرة لفلسطين والقدس ومسجدها الذي عرج منه رسول الأمة.
وحذرت الحركة من المحاولات الإسرائيلية المستمرة لتقسيم المسجد الاقصى وساحاته المقدسة على غرار ما نفذته في الحرم الابراهيمي الشريف في الخليل منذ عشرين عاما .
وقال المتحدث باسم فتح أسامة القواسمي في تصريح له اليوم " الخميس إن الحركة "لن تسمح بتكرار الجريمة وأن مثل هذه المحاولات ستشعل المنطقة باكملها لأن القدس ومسجدها وكنائسها هي عربية فلسطينية لا تقبل التجزئة" .
وأكد القواسمي ان القدس وأماكنها الدينية وعلى رأسها المسجد الاقصى تتعرض لمجزرة تهويدية ضمن مخطط موضوع ومصادق عليه من حكومة الاحتلال الأسرائيلي المتطرفة وهي من أجل تحقيق ذلك تدعم بكل الوسائل اعتداءات المستوطنين وتحميهم وتسهل عملية اقتحامهم المتكرره لساحاته وتوفر لهم كل الإمكانيات المالية لتنفيذ المشروع التهويدي وتقوم في المقابل بهدم البيوت العربية وسحب الهويات من المقدسيين وتمنع دخول الفلسطينيين الى القدس وتحاصر المدينة المقدسة بجدار الفصل العنصري في أبشع مشاهد العصر والتاريخ البشري لسياسة الفصل العنصري.