ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

المستشار السياحى ببرلين: ملتزمون بتوفير التأمين للسياح الألمان

الثلاثاء 07/فبراير/2017 - 09:15 ص
أ ش أ
صّرح رئيس المكتب السياحى المصري ببرلين محمد عبدالجبار بأن الدكتور بدر عبد العاطى سفير مصر فى برلين افتتح اليوم لقاء نظمه المكتب السياحى بالسفارة لحوالى 50 من ممثلى كبرى شركات السياحة والطيران والعديد من كتاب الرأى فى وسائل الإعلام الألمانية فى إطار الترويج للسياحة الألمانية إلى مصر.

وذكر عبد الجبار أن السفير افتتح الإجتماع بكلمة أكّد فيها التزام الحكومة المصرية بتوفير أقصى درجات التأمين للسياح الألمان وأشار إلى أنه لا توجد أية عقبات تضعها الحكومة الألمانية على سفر السياح الألمان إلى مصر ودعا شركات السياحة إلى مزيد من تشجيع السياحة الألمانية إلى مصر خاصة السياحة الثقافية فى الأقصر وأسوان والسياحة العلاجية فى سيوه والفرافرة فضلًا عن السياحة الشاطئية فى شرم الشيخ والغردقة ومرسى علم.

وخلال اللقاء أجاب عبد العاطى على مجموعة من الأسئلة التى ركزت على استعادة السياحة لعافيتها فى مصر وطبيعة الإجراءات التى تتخذها الحكومة المصرية للترويج للسياحة الأجنبية فى مصر.

وذكر عبد الجبار أنه قدّم عرضًا خلال الفعالية للمقاصد السياحية فى مصر وجودة المنتج السياحى المصرى والجهود الترويجية التى تقوم بها السفارة والمكتب السياحى التابع لها فى ألمانيا، كما تناول بالتفصيل المشاركة المصرية المتوقعة فى بورصة برلين للسياحة والتى ستكون على مستوى متميز من أجل مزيد من الترويج السياحى لمصر.