ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أزمة الأهلي ومنتخب الشباب تشتعل.. عبد الحفيظ يرفض ضم نيدفيد والجبلاية تهدد بإيقافه

الخميس 16/فبراير/2017 - 09:58 م
يسرى غازى
اشتعلت أزمة النادى الأهلى ومنتخب الشباب حول ضم كريم نيدفيد لاعب الشياطين الحمر إلى معسكر منتخب مصر للشباب استعدادا للمشاركة فى بطولة الأمم الأفريقية المقرر إقامتها فى زامبيا نهاية الشهر الجارى.

يأتى ذلك إثر رفض سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء ضم اللاعب اعتراضا على خطاب التهديد الذى أرسله اتحاد الكرة إلى النادى الأحمر الذى تضمن إيقاف اللاعب لمدة موسم كامل فى حالة عدم انضمام نيدفيد إلى صفوف شباب الفراعنة.

وتمسك أحمد مجاهد عضو الجبلاية بضم اللاعب إلى صفوف المنتخب نظرا لحاجة شباب الفراعنة إلى خدماته وهدد بإيقاف اللاعب لمدة عام وقام بالتزامن مع ذلك بإجراء اتصالات مع مسئولى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" من أجل السماح بمنح مهلة عدة ساعات إضافية بداعى وجود أزمة فى إرسال القائمة النهائية لمنتخب الشباب.

قال أحمد مجاهد عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، إن قرار إيقاف كريم "نيدفيد" لاعب الأهلي مكتوب بالفعل، كما أكد استعداد منتخب الشباب لخوض بطولة أمم أفريقيا دون لاعبي الأهلي.

وتجرى اتصالات مكثفة فى الوقت الراهن مع مسئولى النادى الأحمر من أجل حل الأزمة وضم اللاعب إلى صفوف منتخب الشباب تمهيدا لإرسال القائمة النهائية إلى الكاف التى تتكون من 21 لاعبا.