ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

نائبة تونسية: قطر لن تتخلى عن مشروعاتها الإرهابية أبدا

السبت 13/يناير/2018 - 07:44 ص
صدى البلد
حسن محرم
أكدت ليلى الشتاوي النائبة في البرلمان التونسي ومسئولة اللجنة البرلمانية عن الجماعات الجهادية، أن قطر لن تتخلى أبدا عن مشروعاتها الإرهابية.

وبينت صحيفة "لوبوان" الفرنسية في تقرير عن مؤتمر المنامة بشأن قطر والفوضى التي تخلقها، أن النائبة ليلى الشتاوي، كانت من بين الموجودين في المؤتمر، ورغم الأزمة الأخيرة بين الإمارات وتونس بشأن منع أبو ظبي دخول التونسيات إلى أراضيها، إلا أن الشتاوي، العضوة في حركة نداء تونس الحاكمة، ترى الحقيقة بوضوح، فقطر لديها مشروعات إرهابية.

وأوضحت الصحيفة أن الشتاوي من أشهر الشخصيات النسائية في تونس، لذا وضعها حزب نداء تونس في مقدمة صفوفه للفوز بالانتخابات التشريعية أمام حركة النهضة في 2014.

وأكدت الصحيفة أن الشتاوي ناضلت من أجل تشكيل لجنة برلمانية مخصصة للتحقيق في الـ 6 آلاف تونسي الذين هاجروا للحرب في سوريا وليبيا، كما أنها من أشد المناوئين لتحالف الإخوان المتمثلين في حركة النهضة مع حركة نداء تونس الحاكمة، وهو ما دفعها لترك نداء تونس، للانضمام إلى حركة وليدة تسمى "مشروع تونس".

ولفت الصحيفة إلى أن الشتاوي استنكرت الدور الذي يلعبه الإخوان وقطر، لاسيما في شمال إفريقيا، وتعاونهما مع تنظيمي القاعدة وداعش.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تؤيد مقترح برلماني باستبدال عقوبة تعاطي الحشيش بالعلاج النفسي؟

هل تؤيد مقترح برلماني باستبدال عقوبة تعاطي الحشيش بالعلاج النفسي؟