ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

رئيس النواب: مرتبات المدرسين «جيدة»..وزيادات الموظفين لم تحدث من قبل

الإثنين 16/أبريل/2018 - 01:29 م
علي عبدالعال
علي عبدالعال
فريدة على - ماجدة بدوى - محمود ابراهيم
أكد النائب هيثم الحريرى، عضو مجلس النواب، أنه لا يعترض على معالجة الخلل الذى نتج عن تطبيق قانون الخدمة المدنية تجاه أعضاء السلك الدبلوماسى، وذلك بتحسين أوضاعهم المالية،مؤكدا على أن إعتراضه على أن المواطنين فى مصر لا تزداد رواتبهم فى مصر منذ فترة بالرغم من زيادة أسعار الطاقة والكهرباء وارتفاع الأسعار، قائلا: "نحترم ونقدر أعضاء السلك الدبلوماسي ومع أن تحسن أوضاعهم المالية ولكن نحن مع أيضا الإهتمام بكل المواطنين فى الدولة فى ظل ارتفاع الأسعار".

جاء ذلك فى الجلسة العامة للبرلمان، لمناقشة مشروع قانون تعديل لقانون السلك الدبلوماسى، والقنصلى الصادر برقم 45 لسنة 1982، والذى سيتم تطبيقه بأثر رجعى من منتصف يونيو2015، وأكد الحريرى على أن المدرس منذ 28 عاما يتقاضى 2500 جنيه، ومعه أسرة ويكفل أولاده، ليعقب على حديثه رئيس المجلس د. على عبد العال: "مرتبات المدرسين أعلى من كدا بكتير ومن أفضل المرتبات.. موازنة الدولة بها أكبر قدر من أجور الموظفين الذين حدثت لهم زيادات فى السنوات الأخيرة لم تحدث فى تاريخ مصر.. الصورة واضحة تماما فى تحسين لأوضاع الموظفين طبقا لقانون الخدمة المدنية".

ولفت عبد العال إلى أن الدفاع عن الدولة فى الداخل من خلال القوات المسلحة والشرطة، يقوم به رجال الأعضاء السلك الدبلوماسى فى الخارج للدفاع عن الدولة المصرية.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل يقضى مشروع بناء وتشغيل المدارس بمشاركة القطاع الخاص على كثافة الفصول ؟

هل يقضى مشروع بناء وتشغيل المدارس بمشاركة القطاع الخاص على كثافة الفصول ؟