الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

رؤساء النقابات المهنية: مؤامرة دولية تحاك بمصر و تشويه للدستور الجديد لعدم الاستقرار


أكد الدكتور أحمد الحلوانى نقيب المعلمين وعضو تأسيسة الدستور أن هناك مؤامرة تحاك ضد مصر بصورة دولية وتبدأ ملامح تلك المؤامرة إقليميا بعدم خروج الربيع العربى للنور وتعثر الثورات ثم التآمر الداخلى من ذوى الاطماع ورغباتهم الجارفة لعدم مواجهه الفساد.
وأشار إلى أن المعارضين كانوا من أشد المرحبين باللجنة وأدائها إلا أننا فوجئنا بموجة من الاعتراضات علينا تلاها موجة من الانسحابات الغير مبررة.
جاء ذلك خلال مؤتمرا جماهيريا بعنوان "اعرف دستورك" بمقر نقابة الاطباء بمدينة شبين الكوم بحضور قطاع كبير من النقابيين وأعضاء باللجنة التأسيسية.
وأضاف الحلوانى أن الماده 14 شملت توفير حياة كريمة لأصحاب الأجور والمعاشات حتى نكفل حياة كريمة لأبناء الشعب المصرى.
ومن ناحية، أشار الدكتور عاطف حمادة نقيب الاطباء بالمنوفية أن الجمعية التأسيسية التى وضعت الدستور كانت جمعية منتخبة وأدت دورها التاريخى على أكمل وجه الا أن هناك مؤامرة حيكت لهذه اللجنة حتى لا تتمكن من إنهاء الدستور المصرى إلا اننا ندعو الجميع للخروج للتعبير عن أرائهم يوم السبت القادم.
كما أكد المهندس صبرى عامر –نقيب المهندسين بالمنوفية-أن هناك فارقا كبيرا من النصوص والتطبيق وأن هناك مغالطات كبيرة وشائعات تدور حول الدستور الجديد إلا اننا بذلك الدستور نستطيع ان نعبر بالبلاد لبر الامان.


-