ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

5 تصريحات لـ مرتضى منصور بعد عودة الزمالك لقمة الدورى

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 01:58 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور
منتصر الرفاعى
طالب المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك لاعبى الفريق الأبيض والجهاز الفنى بقيادة السويسرى جروس بالخروج سريعا من أفراح الفوز على طلائع الجيش فى الجولة السادسة بثلاثية المدافع محمود علاء هداف الدورى برصيد 5 أهداف والتركيز فى كيفية الحفاظ على قمة المسابقة التى ارتقى لها الفارس الأبيض برصيد 13 نقطة.

وقرر مرتضى منصور صرف مكافأة فورية للاعبين عقب استعادة قمة الدورى مرة أخرى لحين انتهاء أمير مرتضى من إعداد اللائحة المالية الجديدة للفريق والتى تتضمن حوافز مغرية لحصد اللقب الغائب عن دولاب القلعة البيضاء منذ موسم 2015 فى عهد مجلس المستشار أيضا.

وأشاد رئيس الزمالك بالأداء الرجولي والقتالي للاعبي الفريق أمام طلائع الجيش والفوز بثلاثية نظيفة وتصدر مسابقة الدوري العام مشيرا الى امتلاك الزمالك لفريق قوى للغاية ومجموعة مميزة من اللاعبين في جميع المراكز وجميع اللاعبين على مستوى واحد سواء المتواجدين داخل الملعب أو على دكة البدلاء وهدفنا هو الحصول على درع بطولة الدوري العام .

وقال إن الفريق الموسم الحالي يقدم كرة هجومية مميزة ومستوى فنى راقي ولن نتنازل عن الاستمرار على قمة المسابقة.

وأوضح منصور أن الزمالك من سنوات طويلة لم يحق انتصارات بالخمسة والأربعة والثلاثة والأداء يتطور من مباراة إلى أخرى موجها شكره لجماهير النادي على التزامهم خلال اللقاء والتشجيع المثالي طوال .
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

من يفوز بلقب أفضل لاعب فى العالم ؟

من يفوز بلقب أفضل لاعب فى العالم ؟