ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

الأعلى للآثار يثبت بالأدلة فبركة صور الفعل المنافي للآداب فوق الأهرامات.. فيديو

الجمعة 07/ديسمبر/2018 - 07:19 م
جانب من الفيلم
جانب من الفيلم
هاني حسين
علق مصطفى وزيري، الأمين العام للمجلس الاعلى للآثار، على صور الفعل المنافي للآداب أعلى الأهرامات لـ مصور دنماركي وصديقته، قائلا: "الاكتشافات الأثرية الجديدة التي يتم الإعلان عنها من قبل وزارة الآثار والمجلس الأعلى، تثير حفيظة الأعداء لنجاحنا؛ ويبدؤون في نشر أخبار وصور مفبركة".

وأضاف "وزيري" في مداخلة هاتفية ببرنامج " الجمعة في مصر " المذاع على قناة " إم بي سي مصر"، قائلا:" ما حدث بالأمس مفبرك، لأن مقطع الفيديو المتداول للمصور الدنماركي هو وصديقته تحول إلى صورة فقط أعلى الأهرامات وليس فيديو، وقاموا بتسلق الهرم من الناحية الشمالية الغربية التي تعتبر شديدة الخطورة، حيث إنه لا يتم صعود الهرم من تلك الناحية على الإطلاق، كما ظهرت الشمس من جهة المغرب من أعلى الهرم وليس الشرق مثل المعتاد".

وتابع:" سيتم التأكد من خلال الجوازات على مدى صحة دخول المصور الدنماركي مصر من الأساس، وتم تحويل الأمر إلى النيابة العامة للتحقيق في الأمر".

وأكد الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، أن شرطة السياحة والآثار والأمن العام ومفتشي الآثار يخلون منطقة الأهرامات بالكامل في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا من الزائرين المصريين والأجانب.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تؤيد إضافة النشاط الرياضي للمجموع الكلي في المراحل التعليمية المختلفة؟

هل تؤيد إضافة النشاط الرياضي للمجموع الكلي في المراحل التعليمية المختلفة؟