الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

سمير غانم في بداية 2019: ربنا يبعد عننا العين.. ويتغزل في إيمي سلطان

سمير غانم
سمير غانم

حل الفنان الكبير سمير غانم، ضيفا على الإعلامي شريف عامر في برنامج " يحدث في مصر " المذاع على قناة " إم بي سي مصر، وذلك للاحتفال بحلول العام الجديد، وتضمنت الحلقة مجموعة من المفاجآت التي حضرها الإعلامي شريف عامر له، وهي مشاركة الراقصة المهندسة إيمي سلطان، ومدربة الأسود لوبا الحلو في فقرات البرنامج.

وتغزل الفنان سمير غانم، في الراقصة إيمي سلطان فور دخولها الاستوديو قائلا: "هتضايقي لو فضلت باصص ليكي طول الحلقة"، كما تفاعل مع الأسد كيارا التي دخلت الأستوديو أيضا برفقة مدربة الاسود لوبا الحلو، ولم تخل الحلقة من «افيهات» سمير غانم التي عودنا عليها.

واستقبل "غانم" عام 2019، بقوله: "كل سنة بتعدي علينا بسرعة والأيام كمان، واللي بيخلي السنة تجري الأحداث الكثيرة المتلاحقة التي نشهدها على مدار العام، وربنا يبعد عننا العين في 2019"، وأنا متشائم وبكون قلقان على طول، ومعظم الكوميديانات كده، ويشعرون بالقلق من المستقبل"، مضيفا:" بناتي بيوروني فيديوهات ليا وأنا بمثل زمان وأنا مش فاكرها خالص لكنها ظريفة للغاية".

وقال " غانم": إن الأجيال الجديدة من الكوميديانات جيدة، والفنان حمدي المرغني أكثر المتأثرين به، مضيفا: "بحب الأجيال الجديدة لكن محبش اللي بيستظرف، وأنا شايف إن أشرف عبد الباقي ساهم في إحداث حركة في المسرح وأخرج مجموعة من المواهب الشابة المثقفة والمتعلمة"، مضيفا:" بس مفيش دلوقتي الافيه اللي يعيش، وأنا لحد دلوقتي بشوف مسرحية المتزوجون وأضحك".

ونصح" غانم" الرجال، قائلا:" "لازم الواحد يسايس زوجته على أقصى درجة لتحقيق مكاسب لكل الأطراف"، مضيفا: "قبل لما دلال بتتكلم بكون عارف هيا عايز تتكلم في ايه، وأنا بطبيعتي هادي جدا ولما دلال مراتي تزعق في البيت أنا بكون هادي جدا، وهو فيه ست مابتعملش دوشة في البيت، ولازم تزعق على اتفه حاجة".

وأضاف قائلا:" بحب الحيوانات والكلاب، ولكن تربية الكلاب عايزة صبر، وعناية فائقة بها"، مضيفا:" أول كلب اشتريته طلع أحول، ولما اشتريته مخدتش بالي إلا لما روحت بيه البيت، ولما روحت البيت؛ ركزت في وشه لاقيته أحول، وودنه كانت بتقع، وجبت دكتور بيطري وطمني إن الحول سيزول عندما يكبر"، مضيفا:" أنا بحب الجمال في كل شيء، وأنا بطبيعتي هادي جدا".

وخلال الحلقة ... قالت الراقصة المهندسة، إيمي سلطان، إنها كانت ترقص باليه في فرقة الأوبرا، ثم توجهت إلى الرقص الشرقي، مضيفة:" درست هندسة الديكور ولكنني مشتغلتش مهندسة خالص، وتصميم بدلة الرقص في غاية الاهمية، وبدلة الرقص تمنحني وقار الرقص الشرقي".

وقاطعها سمير غانم، قائلا:" بتلبسي جزمة ولا بترقصي حافية "، وردت " إيمي" قائلة:" ساعات بلبس جزمة ولكن الرقص الشرقي المصري لازم يكون من غير جزمة".

وأثناء فقرة الأسد.. شارك الفنان على ربيع في البرنامج باتصال هاتفي لتهنئة سمير غانم بالعام الجديد، ولكن الأخير أحرجه بسؤال على الهواء، قائلا:" طمني عامل إيه في الجواز؟".

وتسبب سؤال "غانم" في ضحك "ربيع"، ولم يتمكن من الرد عليه، وقال "ربيع"، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر في برنامج "يحدث في مصر" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"،: "أنا بحب سمير غانم، والراجل ده أسطورة وهيفضل طول عمره كبير بفنه ومسيرته، وسمير غانم من أكبر وأحسن نجوم الكوميديا، ومن أفضل الشخصيات التي نتعلم منها ونستمد الطاقة الإيجابية منها".

وفي نهاية الحلقة.. شارك الفنان الكبير سمير غانم، الراقصة الاستعراضية إيمي سلطان الرقص على الهواء، احتفالا بالعام الجديد.

وقال "غانم"،: "أتمنى في 2019 السعادة لبناتي وأسرتي، واستمرار مسيرة الإصلاح التي تشهدها مصر في مختلف المجالات"، ومن جانبها قالت الراقصة ايمي سلطان: "أتمنى الخير لمصر والناس كلها تكون سعيدة وترقص وتعبر عن نفسها وتنتشر البهجة بين الجميع".