ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

إزالة 41 حالة تعد على أراض زراعية وأملاك دولة بالشرقية

الجمعة 15/مارس/2019 - 05:27 م
إزالة 41 حالة تعدي
إزالة 41 حالة تعدي علي الأراضي الزراعية واملاك الدولة
محمد الطحاوي
اكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية انه تم التشديد علي رؤساء المراكز والمدن والأحياء بسرعه تنفيذ قرارات الإزاله الصادرة للتعديات علي الأراضي الزراعية واراضي املاك الدولة بالبناء المخالف حفاظًا على موارد الدولة وممتلكاتها وتطبيق القانون دون محاباة لأحد.

وأضاف المحافظ انه في هذا الاطار فقد قامت رئاسة مراكز ومدن الإبراهيمية وديرب نجم و أبو حماد والقنايات بوحداتها المحلية القروية بتنفيذ قرارات الإزاله الصادرة للتعديات الوقعة على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة بالتنسيق مع الإدارات الزراعية المختلفة و قوات الأمن.

واشار محافظ الشرقية الي انه تمكنت رئاسة مركز ومدينة الإبراهيمية من إزالة حالتين تعدى على مساحة 250 م2 كما تمكنت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم من إزاله 12 حالة تعد على مساحة 525 م2 كما قامت رئاسه مركز ومدينة أبو حماد من إزاله 25 حاله تعدى على مساحة 3263 م2 فيما قامت رئاسه مدينة القنايات من إزاله حالتين تعدى على مساحة 250 م2 .

واضاف المحافظ انه تستمر مراكز ومدن المحافظة بوحداتها المحلية القروية برصد كافة اشكال التعديات المخالفة على الأراضى الزراعية و تنفيذ قرارات الإزاله الصادرة لها وتطبيق القانون بكل حزم وقوة على المخالفين.
ads