ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

حالة وفاة تربك حسابات بيراميدز الفنية قبل مواجهة الزمالك

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 02:34 م
الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز
عمرو الحلوانى
رفع الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز حالة الطوارئ القصوى بقيادة رامون دياز، استعدادا لمواجهة الزمالك اليوم بملعب الدفاع الجوى فى إطار اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الـ 26 من منافسات الدورى الممتاز لموسم 2018 /2019.

واستعاد فريق بيراميدز جهود لاعبه البروفى كريستيان بينافينتي بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به، عقب خضوعه إلى برنامج تأهيلي قوى على مدار الأيام الماضية، وتأتي عودة بينافينتي مهمة للغاية لدى الجهاز الفني لبيراميدز بقيادة الأرجنتينى رامون دياز في ظل الاعتماد عليه في التشكيل الأساسي.

كما يستعيد فريق بيراميدز جهود مهاجمه الأساسى عمر خربين بعد غيابه عن المباراة الماضية أمام الأهلى بسبب الإيقاف، ويدخل بيراميدز المباراة بكامل قوته الضاربة فى وجود البرازيلى كينو وعبدالله السعيد صانع الألعاب وعمر الميدانى وأحمد الشناوى وعمر جابر وإيريك تراورى ومحمد فاروق ومجدى قفشة.

وأربك نبيل عماد دونجا لاعب الوسط الأساسى لبيراميدز حسابات الجهاز الفنى قبل مواجهة الزمالك، بعد وفاة والده أمس، وأصبح رامون دياز المدير الفنى فى حيرة كبيرة بين الدفع باللاعب فى التشكيل الأساسى أمام الأبيض أو استبعاده من المباراة.

ويعد نبيل دونجا واحدا من أهم اللاعبين داخل صفوف بيراميدز فى ظل الدقرات والامكانيات التى يمتلكها وقدرته على صناعة الفارق لفريقه فى وسط الملعب.