ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

قصة صورة ألهبت الوسط الرياضي.. كواليس لقاء تركي آل الشيخ وعضو مجلس إدارة الأهلي

الإثنين 13/مايو/2019 - 06:38 م
تركي آل الشيخ وخالد
تركي آل الشيخ وخالد الدرندلي وعمرو أديب
أحمد سالم
كانت الصورة التي نشرها تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي ومالك فريق بيراميدز، بصحبة خالد الدرندلي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، الأكثر انتشارا عبر منصات موقع جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، خاصة في ظل الخلافات بين المستشار تركي آل الشيخ ومجلس إدارة النادي الأهلي.

وظهر في الصورة آل الشيخ بجانب خالد الدرندلي أثناء تناول السحور، بينما احتل واجهة الصورة الإعلامي عمرو أديب، صاحب الدعوة للسحور في بيته.

وشنت بعض جماهير الأهلي هجوما على مجلس الإدارة بعد تداول الصورة على نطاق واسع، بينما غابت الخلفيات والكواليس في الساعات الأولى قبل أن تنكشف بشكل أكثر وضوحا مع مرور الوقت.

عدد من الحاضرين لحفل السحور الجماعي قالوا إن عمرو أديب دعا 500 شخص على السحور في منزله، وكان بينهم خالد الدرندلي عضو مجلس إدارة الأهلي الذي جلس على طاولته، بينما قدم إليه أديب بصحبة تركي آل الشيخ ليصافحا بعضهما.

وأضافوا أن الثنائي جلسا قرابة 10 دقائق يتبادلان الحديث بعد أن التقطت لهما تلك الصورة التي أحدثت جدلا كبيرا حتى هذا الوقت.

وعلى لسان خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي، نقلت المواقع الرياضية حديثه حول كواليس الصورة، موضحا انه لو تعرض لنفس الموقف مرة أخرى فسيقوم بنفس التصرف، لأنه رجل دولة، وقوبل بترحاب شديد من تركي آل الشيخ.

وقال إنه كان لابد من رد السلام، كما أن الحديث مع تركي آل الشيخ كان عاما في مجمله في هذا الموقف ولم يتطرق لموضوعات خلافية.
ads