ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

طلاب ثانوية عامة في الشرقية عن امتحان الإنجليزي: توجد به نقاط غامضة

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 02:33 م
صدى البلد
محمد الطحاوي
تباينت ردود أفعال طلاب الثانوية العامة بمحافظة الشرقية، الأربعاء، عقب الانتهاء من أداء الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الأولى "إنجليزي"، حيث عبر عدد منهم عن قلقهم نظرا لوجود عدد من النقاط الغامضة فيما سادت حالة من الفرحة على وجوه طلاب الثانوية العامة نظرًا لسهولة المادة على حد وصفهم.

وأكد عدد من الطلاب في حديثهم لموقع صدى البلد أن الامتحان جاء اليوم في مستوى الطالب المتوسط ومعظم الأسئلة من المنهج ومن المراجعات ولكن هناك عددا من النقاط التي تحتاج إلى تركيز شديد، داعين الله أن تستمر باقي الامتحانات على هذا المنوال.

على جانب آخر عبر عدد من أولياء أمور الطلاب قلقهم نتيجة لشكوى عدد من أبنائهم من صعوبة امتحان اليوم ووجود بعض النقاط الغامضة التي كانت تحتاج الي تركيز من الطلاب، داعين بالتوفيق لجميع أبنائهم الطلاب والطالبات.

من جانبه أكد "رمضان عبد الحميد" وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، أنه لا توجد أي شكاوى أو مشاكل حتى الآن من امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2019.

ونوه وكيل أول وزارة التربية والتعليم، في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"، بانطلاق امتحانات الثانوية العامة في الموعد المحدد لها في الساعة التاسعة صباحًا وانتظام دخول الطلاب إلى اللجان، وحضور جميع المراقبين وأوراق الأسئلة والإجابة في الموعد المحدد لها دون أي تأخير، ولم ترصد غرفة عمليات المديرية أي شكاوى إلى الآن.

وأشار "عبد الحميد" إلى انتشار الخدمات الأمنية بمحيط جميع اللجان الامتحانية، وسط تشديد على عدم اصطحاب الطلاب للتليفونات والتأكد من توفير جو هادئ للطلاب لأداء الامتحانات.
ads