ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

بعد انتقاله لـ ريال مدريد.. يوفيتش: أنا أسعد طفل في العالم

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 02:59 م
يوفيتش
يوفيتش
إسراء أشرف
أبدى النجم الصربي لوكا يوفيتش، الأربعاء، مهاجم ريال مدريد الإسباني الجديد، عن سعادته خلال تقديمه لوسائل الإعلام والجماهير، بعد إتمام صفقة انتقاله من آينتراخت فرانكفورت الألماني.

وقال يوفيتش في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه: "اليوم أنا أسعد طفل في العالم، بعد انضمامي لريال مدريد لأكبر نادي في العالم".

وتابع: "أنني متحمس جدًا، وبالفعل اتخذت القرار الأفضل، وسأعمل بكل جهدي من أجل الفوز بجميع البطولات مع ريال مدريد، أعد جماهير سانتياجو برنابيو بتقديم أفضل ما لدي".

وواصل: "لا يمكنني قول عدد معين من الأهداف التي سأقوم بتسجيلها، لكن سيكون شيء عظيم إذا سجلت 27 هدفًا، مثل الموسم الماضي".

وأردف: "المنافسة هُنا صعبة للغاية، لكن بالجهد الكبير سيكون لدي فرصة، وإذا لم أحصل فالخطأ سيكون عن طريقي".

وأضاف: "لحظة الدخول إلى سانتياجو برنابيو شعور استثنائي، والشيء الوحيد الذي كان يقلقني من اليوم هو الدخول على أرض الملعب، ولكن بعد ذلك اكتشفت إنه أمر عظيم".

وكان لوكا يوفيتش، وقع رسميا على عقد انتقاله لريال مدريد، اليوم الأربعاء، بحضور فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، في قاعة الاجتماعات الشرفية بـ"سانتياجو برنابيو"، مقابل 70 مليون يورو، لمدة 6 مواسم مقبلة، حتى صيف 2025.

وارتدى يوفيتش قميص ريال مدريد الذي يحمل اسمه لأول مرة، قبل أن يتجه لتحية جماهير الملكي في ملعب "سانتياجو برنابيو".

وذكر الموقع الرسمي لريال مدريد، أن يوفيتش خضع للفحص الطبي بنجاح في عيادة "سانيتاس" بـ"مدريد".

وكان يوفيتش لعب في صفوف آينتراخت فرانكفورت لمدة عامين، معارًا من فريق بنفيكا البرتغالي، قبل أن يفعل النادي الألماني بند شراء عقده نهائيًا، في شهر أبريل الماضي.

الكلمات المفتاحية

ads