Advertisements
Advertisements

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
Advertisements
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بالثمانية.. مانشستر سيتي يكشر عن أنيابه ويكتسح واتفورد في الدوري الإنجليزي

السبت 21/سبتمبر/2019 - 06:00 م
لاعبي مانشستر سيتي
لاعبي مانشستر سيتي
Advertisements
إسماعيل محمود
اكتسح مانشستر سيتي ضيفه نادي واتفورد بثمانية أهداف مقابل لا شيء ، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي .

افتتح الإسباني ديفيد سيلفا التسجيل لفريقه في الدقيقة الأولى من عمر المباراة ، بعد تمريرة رائعة من زميله البلجيكي كيفن دي بروين ، وأضاف زميله الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الهدف الثاني في الدقيقة السابعة ، عن طريق ركلة جزاء تحصل عليها الجزائري رياض محرز ، والذي سجل بدوره الهدف الثالث في الدقيقة 12 من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء.

مهرجان الأهداف للسيتي لم ينته عند هذا الحد ، حيث أضاف البرتغالي برناندو سيلفا الهدف الرابع في الدقيقة 15 ، قبل أن يعزز المدافع الأرجنتيني نيوكالاس أوتاميندي من تقدم فريقه بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة 18 ، لينتهي الشوط الأول بتفوق السيتي بخماسية نظيفة.

وفي الشوط الثاني ، عاد برناندو سيلفا ليضيف الهدف الثاني له والسادس لفريقه في الدقيقة 49 ، قبل أن يوقع نفس اللاعب على الهدف السابع لفريقه والهاتريك الخاص به ، في الدقيقة 60 ، ليختتم بعدها كيفن دي بروين مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الثامن في الدقيقة 85 ، لتنتهي المباراة باكتساح السيتي لواتفورد بثمانية أهداف نظيفة.

وبتلك النتيجة ، ارتفع رصيد مانشستر سيتي للنقطة 13 في وصافة الدوري الإنجليزي ، خلف ليفربول المتصدر ، بينما توقف رصيد نادي واتفورد عند نقطتين فقط في المركز العشرين والأخير.
Advertisements
Advertisements