ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

محمد صلاح يسعى للفوز التاسع.. تعرف على تاريخ لقاءات المان يونايتد وليفربول

الأحد 20/أكتوبر/2019 - 03:23 م
المان يونايتد وليفربول
المان يونايتد وليفربول
Advertisements
عمرو الحلوانى
تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، صوب مسرح الأحلام "أولد ترافورد" لمشاهدة مباراة القمة بين مانشستر يونايتد ونظيره ليفربول بقيادة الدولي المصري محمد صلاح، اليوم، الأحد، في تمام الخامسة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة التاسعة، من بطولة الدوري الانجليزي "بريميرليج".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي، برصيد 23 نقطة، بينما يأتي مانشستر يونايتد في المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط.

ويسعى ليفربول في مواجهة اليوم أمام مان يونايتد، لتحقيق الفوز التاسع على التوالي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، من أجل الحفاظ على صدارة البريميرليج بالعلامة الكاملة، آملًا في التتويج باللقب الذي فقده الموسم الماضي، بفارق نقطة وحيدة عن منافسه مانشستر سيتي حامل اللقب.

ويأمل محمد صلاح في مواصلة تألقه مع ليفربول، بعدما ساهم في فوز الريدز بجميع الجولات الماضية، أمام نورويتش سيتي، وساوثهامبتون، وآرسنال، وبيرنلي، ونيوكاسل يونايتد، وتشيلسي، وشيفيلد يونايتد، وليستر سيتي، على الترتيب.

وكان محمد صلاح تعرض لإصابة على مستوى الكاحل خلال مشاركته أمام ليستر سيتي في المباراة الماضية، قبل فترة التوقف الدولي.

ولعب الفريقان معا فى الدورى الإنجليزي 193 مباراة من قبل، نجح مانشستر يوناتيد فى الفوز بـ 77 مباراة ، واستطاع ليفربول تحقيق الانتصار فى 62 مباراة، وتعادل الفريقان فى 54 لقاء.
AdvertisementS
AdvertisementS