ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الاتحاد المصري للغرف السياحية: الرئيس السيسي وراء طفرة القطاع.. فيديو

الثلاثاء 03/ديسمبر/2019 - 01:07 م
علي غنيم ،عضو مجلس
علي غنيم ،عضو مجلس الاتحاد المصرى للغرف السياحية
Advertisements
قسم التوك شو
قال علي غنيم، عضو مجلس الاتحاد المصرى للغرف السياحية، إن التواجد في المحافل الدولية مثل المؤتمرات والحفلات والاجتماعات مع الوكلاء السياحيين مهم جدا.

وأضاف علي غنيم، من خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "صباح الورد" المذاع على فضائية "TEN "أن الطفرة السياحية الحالية في مصر تعود إلى الرحلات والزيارات المكوكية للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسى للخارج".

وأشار عضو مجلس الاتحاد المصرى للغرف السياحية، إلى أن تقدم حالة السياحة فى مصر، هو إثبات أنها في حالة من الأمن والأمان والاستقرار والطمأنينة، لافتا إلى أن ذلك يساعد على نقل صورة ذهبية جيدة عن مصر بعد ما ورد عنها من فوضى وعدم استقرار.

وأكد عضو مجلس الاتحاد المصرى للغرف السياحية، أن التواجد المكثف من وزارة السياحة وقطاع السياحة فى المحافل الدولية يثبت الأمن والأمان فى مصر وأن الأمور تسير بكل هدوء وثقة.

وتابع عضو مجلس الاتحاد المصرى للغرف السياحية، أن المتحف المصرى اكبر متحف فى العالم وبالتالى السائح الأجنبي عند رؤية المتحف بذلك الحجم العملاق بما فيه من ممتلكات أثرية ويتمتع بكل الآثار المصرية الموجودة داخل المتحف يعطي رونق وانطباع لوجود الأمن والاستقرار، مشيرا إلى أن ليس من الطبيعى دولة غير مستقرة تستطع بناء متحف ضخم كهذا مع وجود فوضى داخلها.

وذكر أن التسويق العالمى ينقسم للميديا والوكالات السياحية، ونوه إلى أن الميديا العالمية مستمرة في البحث فى الإعلان عن افتتاح المتحف وعن سياحه البلد بوجه عام، وأكد أن المواطن المصرى لا بد وأن يكون لديه قناعة بازدهار مصر عن قريب جدا بإذن الله.
Advertisements
AdvertisementS