AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ياريت كلامي ميزعلش حد.. السيسي: المرأة أكثر مسؤولية وكفاءة وأقل فسادًا.. فيديو

الخميس 12/ديسمبر/2019 - 02:44 م
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي
Advertisements
كـريـم الـخـطـيـب
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن المراة أكثر مسئولية وكفاءة وأقل فسادا من غيرها وكل هذه الأمور نراعيها في كل مرة يتم فيها تعيين مسئول في الحكومة او المحافظة، قائلا: «مفيش فساد خالص».

وأضاف الرئيس السيسي: التجربة المصرية أثبتت نجاحها خاصة أنها حقيقية وعشناها على أرض الواقع لذلك حريصين على أن تقدم للعالم حتى لا نضيع الفرصة، مشيرا إلى أن تقدم المرأة بجانب الرجل فرصة لا يجب ان نضيعها.

وأوضح الرئيس السيسي أن المرأة المصرية عملت على حماية وطنها ومواجهة الظروف الصعبة، موضحا أن هناك ظروف صعبة في مصر وأفريقيا لذلك دور المرأة في أفريقيا أصعب من دورها في أوروبا.

وأشار إلى أن تجربته الشخصية مع عظيمات مصر والذين هن جزء لا يتجزأ من إفريقيا والعالم تؤكد امتلاكهن لإرادة سياسة قوية ترجمتها لأفعال، لافتأ إلى أن حديثه هذا بعيد عن التحيز.

ولفت إلى أنه لا بد ان ننتبه كمصريين ونعطي الفرصة لسيدات مصر المكانة التى يستحقونها بجدارة، مؤكدا على أن المراه أظهرت المعدن الأصيل لتنفيذ أصعب برنامج إصلاح إقتصادي على الإطلاق .

وأردف الرئيس السيسي: "أقول لسيدات مصر انتم تتقدمون الصفوف وتحصلون على المكانة التى تستحقونها انتم تستحقوا ذلك.. وده كلام قد يؤلم ويرفضه بعض الرجال ةياريت كلامي ميزعلش حد فلولا المرأه فى العالم لما وجدت الإنسانية".
Advertisements
AdvertisementS