AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

المنيا يضم مدافع الألومنيوم ومنتخب السويس السابق

الإثنين 13/يناير/2020 - 04:52 م
صدى البلد
Advertisements
رباب الهوارى
نجح مجلس إدارة نادي المنيا برئاسة المهندس عاطف عبدالجابر رئيس النادي ، فى اتمام التعاقد مع محمود المنشاوي مدافع نادي الألومنيوم ومنتخب السويس السابق لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية من دورى القسم الثانى.

ووقع المنشاوى علي عقود انضمامه لفريق المنيا لمدة موسم ونصف في حضور طارق السيد المدير الفنى للفريق ، الذي أبدى سعادته بضم اللاعب لما يتمتع به من خبرة وامكانيات فنية ستضيف لخط الدفاع المنياوى في فترة الانتقالات الشتوية.

يذكر أن المنشاوى قدم موسما متميزا مع فريق الألومنيوم الموسم الماضي وكان من الركائز الأساسية للفريق، لإتقانه الالتحامات والكرات الهوائية بجدارة وبدأ الهجمة من الخلف والزيادة الهجومية أيضا جعلته مميزا عن غيره في مجموعة الصعيد، وانتقل في نهاية الموسم لفريق منتخب السويس بعد دفع مقابل مادي قيمته 100 ألف جنيه للألمونيوم للاستغناء عن اللاعب ، قبل أن ينضم مؤخرا لفريق المنيا .
نجح مجلس إدارة نادي المنيا برئاسة المهندس عاطف عبدالجابر رئيس النادي ، فى اتمام التعاقد مع محمود المنشاوي مدافع نادي الألومنيوم ومنتخب السويس السابق لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية من دورى القسم الثانى .


ووقع المنشاوى علي عقود انضمامه لفريق المنيا لمدة موسم ونصف في حضور طارق السيد المدير الفنى للفريق ،الذي أبدى سعادته بضم اللاعب لما يتمتع به من خبرة وامكانيات فنية ستضيف لخط الدفاع المنياوى في فترة الانتقالات الشتوية .


يذكر أن المنشاوى قدم موسما متميزا مع فريق الألومنيوم الموسم الماضي وكان من الركائز الأساسية للفريق ، لإتقانه الالتحامات والكرات الهوائية بجدارة وبدأ الهجمة من الخلف والزيادة الهجومية أيضا جعلته مميزا عن غيره في مجموعة الصعيد ،وأنتقل في نهاية الموسم لفريق منتخب السويس بعد دفع مقابل مادي قيمته 100 ألف جنيه للألمونيوم للاستغناء عن اللاعب ، قبل أن ينضم مؤخرا لفريق المنيا .
Advertisements
AdvertisementS