AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ناشد وزير الطيران إعادته للعمل.. أحمد جمال يدعم طيار محمد رمضان

الأحد 09/فبراير/2020 - 03:33 م
محمد رمضان
محمد رمضان
Advertisements
شروق ابراهيم
أعلن الفنان أحمد جمال عن دعمه للطيار أشرف أبو اليسر الموقوف عن العمل مدى الحياة بسبب مقطع الفيديو الذي ظهر فيه الفنان محمد رمضان داخل قمرة قيادة الطائرة بجوار الطيار أثناء إحدى الرحلات الخاصة، وهو ما يخالف قانون الطيران المدني.

وكتب أحمد جمال، في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بعيدًا عن الفن شوية أنا متعاطف جدًا مع الطيار اللي تم إيقافه مدى الحياة وبناشد معالي وزير الطيران المدني انه يعيد النظر في الموضوع فقط من الناحية الإنساني".

وأضاف: "كلنا بنغلط والراجل غلط ويستحق العقاب لكن ميوصلش لقطع عيشه مدى الحياة لأنها صعبة اوي عليه و على اولاده و بيته ".

كان الطيار أشرف أبو اليسر، قال في فيديو نشره بحسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "في سبتمبر 2019، طلب محمد رمضان التقاط صورة تذكارية لابنه علي في قمرة القيادة ونحن في طائرة خاصة ولا يوجد باب فاصل بين الركاب وطاقم الطيران".

وأضاف: "كان مساعد الطيران في الحمام وقال لي رمضان بعد إذنك هاخد صورة أصورها لابني، ودائما نصطحب في رحلاتنا الجوية أمراء ووزراء وبكل حب يلتقطون صورا لنفسهم وليس للنشر، وما حدث من محمد رمضان أنه نشر الصورة بدون علمي أو موافقتي على السوشيال ميديا وهو ما يخالف جميع القوانين". 

وتابع: "الفيديو الذي ظهر فيه محمد رمضان وهو يقود الطائرة مفبركا وليس حقيقيا"، مشيرا إلى أن "محمد رمضان تسبب في إيذاء الكثير من الأشخاص وأنا طيار ولي تاريخي وتم توقيفي مدى الحياة عن ممارسة المهنة".
Advertisements
AdvertisementS