AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
hedad
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

دايما بشوفه عند النبي.. مواقف روحانية غريبة لـ علاء ولي الدين في ذكرى وفاته.. فيديو

الثلاثاء 11/فبراير/2020 - 02:26 م
علاء ولي الدين
علاء ولي الدين
Advertisements
عزة عاطف

فارق النجم علاء ولي الدين الدنيا في مثل هذا اليوم 11 فبراير، لكن روحه أبت ألا تفارق قلوب الجماهير العريضة التي تركت مشاهده الكوميدية و"إيفيهاته" أثرًا في نفوسهم وكوميكاتهم على مواقع التواصل.

 

في لقاء جميع بين الفنان علاء مرسي وخالد ولي الدين في استضافة الإعلامي عمرو الليثي، حكى علاء مرسي عن اللحظات الروحانية التي شهدها مع صديقه المقرب علاء ولي الدين، وتفاصيل وفاته وما طلبه منه قبلها.

 

يقول علاء مرسي: "كنت في الحرم بعمل عمرة فجأة علاء كلمني وقالي هاتلي مسك أحمر، وطلب كميات كبيرة، ولما رجعت حط الزجاجة مع كفنه اللي كان مشتريه وقفل عليهم بالقفل"، وكأنه شعر باقتراب وفاته فجهز كل شيء.

 

قاطعه الليثي ليقول في دهشة: "كنت دايمًا كل ما أروح الحرم أشوف علاء قاعد عند النبي، كنت بقابله هناك أكتر ما بقابله في مصر".

 

مر علاء ولي الدين بصعوبات كبيرة وعانى من مشاكل مادية منذ وفاة والده الفنان الشهير «سمير ولي الدين»، حيث اعتنى بوالدته وشقيقيه، لكن روحه الطيبة أبت ألا تيأس حتى برز نجمه في الوسط الفني بفيلم «الناظر»، تبعه عدة نجاحات لم تخلُ من العقبات.

 

يحكي علاء مرسي عن صديقه المقرب وكيف كان بمثابة الأب الروحي الذي يمثل الاحتواء له ولزملائه «أشرف عبد الباقي» و«هنيدي».

 

ويضيف: "كنت في البرازيل وفجأة اتصل بيا علاء دون أي سابق إنذار، وصرخ فيَ قائلًا: قوم اتوضى وصلي ركعتين لله وقول الدعاء ده: وحُل عقود العسر وفرج أمرنا"، حيث أخبره علاء بضرروة أن يرددها 100 مرة.

 

وبالفعل استجاب علاء لصديقه رغم شعوره بغرابة الأمر يقول: "كنت فعلًا في مشكلة كبيرة وعلاء بعيد عني بمسافات.. ورغم كدة حس بيا.. وعملت اللي قاله وفعلًا خرجت من المشكلة".

Advertisements
AdvertisementS