AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

رياضتك في بيتك.. مبادرة جديدة للألعاب الإلكترونية والمشاركة بالمسابقات العالمية.. فيديو

الخميس 26/مارس/2020 - 11:25 ص
ألعاب الكترونية
ألعاب الكترونية
Advertisements
شيرين عادل

قال شريف عبد الباقى ، رئيس الاتحاد المصرى للألعاب الإلكترونية إنه مسئول عن جزء من مبادرة رياضتك فى بيتك فيما يختص مسابقات الألعاب الإلكترونية.

وأوضح رئيس الاتحاد المصرى للألعاب الإلكترونية ، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج هذا الصباح والمذاع عبر فضائية اكسترا نيوز ، أن ممارسة الرياضة من المنزل تأتى وفق مجموعة من الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا والتى أطلقها الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة .

وأشار إلى أن مبادرة رياضتك فى بيتك تعتمد على برامج تعليمية وبطولات من الألعاب الإلكترونية ، لافتا إلى إنه يجرى الآن مسابقات اكتشاف المواهب .

ولفت إلى أن اتحاد الثقافة الرياضية يعمل فى الوقت الحالى على تجهيز مسابقات ثقافية كمحاولة لنقل مراكز الشباب واتحاداتها لشبكة الإنترنت لتناسب الفترة الحالية للحجر الصحى ، وحظر التجوال التى أقرتها الحكومة المصرية وفق الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا ..

وتابع :تفاوضنا  مع اتحاد الكرة لعقد مسابقات لإختيار المنتخب المشارك فى بطولة العالم الذى سيعقدها الفيفا، والذى شجعنا بدوره لإطلاق الألعاب الإلكترونية وتم اختيار عدة ألعاب الكورة فيفا  تمهدأ لفتح منصات دورية للألعاب الإلكترونية.

Advertisements
AdvertisementS