AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

نهاية مأساوية.. وفاة نجم شهير بسبب فيروس كورونا

الأربعاء 01/أبريل/2020 - 02:34 ص
صدى البلد
Advertisements
شيرى نبيل
أعلن موقع metro الانجليزي عن وفاة النجم العالمي أندرو جاك، صباح أمس الثلاثاء 31 مارس، عن عمر يناهز 76 عاما، بسبب فيروس كورونا المستجد - كوفيد 19.  

وأفاد الموقع، أن أندرو جاك -نجم سلسلة أفلام سيد الخواتم كان يمكث في مستشفى خارج العاصمة لندن، وعانى في الأيام الأخيرة من مضاعفات فيروس كورونا، وتدهورت حالته. 

وظل أندرو جاك ممثل حتى النهاية، حيث كان آخر ظهور له خارج برودواى فى "Fern Hill" فى سبتمبر، ويقول التقرير إنه على الشاشة الفضية، كان معروفًا بـ"Crocodile Dundee" و"Desperately des Susan" و"Shattered Glass"، كما كان عنصرًا أساسيًا فى التلفزيون، بما فى ذلك دور حديث فى فيلم "you" بصفته مالك مكتبة Moody، وقد ظهر أيضًا فى "Fraiser" و"Hulu's" وMozart in the Jungle وHBO's "The Sopranos.

ونشرت جابرييل روجرز زوجته، على موقع تبادل الصور والفيديوهات المصغرة  إنستجرام" يكسر قلبي أن أخبرك أننا فقدنا رجلاً اليوم ،تم تشخيص أندرو جاك بالفيروس التاجي عندما دخل المستشفى قبل أقل من 48 ساعة في ضواحي لندن"،وأضافت"مات اليوم ولم يكن يشعر بأي ألم ،وتوفى سلميا وهو يعلم أن أطفاله ، وأولاده ، وأحفاده ، وأخوه ، وأصدقائه، وأنا كلنا معه ،إعتنوا بأحبائكم".

وكان جاك يعمل مع طاقم ممثلين منهم روبرت باتينسون على فيلم"بات مان"،وحصل جاك

على استراحة كبيرة في الأفلام لتدريس الممثل الإنجليزي جوليان غلوفر ليبدو أمريكيًا لفيلم 1989 إنديانا جونز والحملة الصليبية الأخيرة.

وعلم جاك  روبرت داوني جونيور كيف يتكلم مثل تشارلي تشابلن في أداء حصل على ترشيح لجائزة  الأوسكار.

وكانت واحدة من أكثر أعماله ضخامة ثلاثية بيتر جاكسون المترامية الأطراف فيلم Lord of The Rings وعمل كمدرب لهجات في فيلم "كابتن أميركا" بالإضافة إلى سلسلة أفلام مارفل. 

وحافظ جاك على علاقات مهنية طويلة مع العديد من النجوم حيث قام بتدريس داوني جونيور على أفلام تتراوح من شيرلوك هولمز إلى دوليتل وعمل مع مجموعة واسعة من الممثلين مثل سكارليت جوهانسون.


Advertisements
AdvertisementS