AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

عمرو وردة | حكاية زهرة كروية أتلفها الهوى.. 6 مواقف تلخص الحدوتة

الأربعاء 13/مايو/2020 - 09:53 م
عمرو وردة
عمرو وردة
Advertisements
إسماعيل محمود
أعلن نادي لاريسا اليوناني، اليوم الأربعاء، عن الأسباب الحقيقية، وراء فسخ التعاقد مع المحترف الدولي المصري عمرو وردة، خلال الساعات القليلة الماضية.

وكانت بعض التقارير الصحفية قد أشارت لاستغناء لاريسا عن عمرو وردة بسبب مشاكل تأديبية خطيرة. 

وقال نادي لاريسا في بيان رسمي له اليوم ان السبب الحقيقي وراء فسخ التعاقد مع الجناح المصري عمرو وردة، وإنهاء إعارته من نادي باوك  ثيسالونيكي بطل الدوري اليوناني، هو تغيبه عن المران.

وجاء البيان الرسمي على لسان المحامي أليكسس كوجياس، مالك نادي لاريسا، أن غياب عمرو وردة عن الحصص التدريبية في آخر 9 أيام وعدم حضوره سوى لتدريبين فقط هو السبب الوحيد لإنهاء إعارته وليس أي سبب آخر". 

الحقيقة أن تلك المشكلة ليست الأولى ولن تكن الأخيرة لعمرو وردة، فاللاعب تعود على افتعال المشاكل مع كل نادي يلعب له، ولديه تاريخ حافل من الأزمات والمشاكل التي عطلت مسيرته الكروية، حتى أن الأمر تجاوز ذلك لارتكاب المشاكل مع المنتخب الوطني.

ويرصد لكم صدى البلد 6 أزمات لـ وردة في مسيرته الكروية. 

أزمتا منتخب الشباب وحالة التحرش الأولى

وردة بدأ مشاكله في معسكر منتخب مصر للشباب المقام في المغرب، حينما قام بالتعدي لفظيًا على المدير الفني للفراعنة، وتم ترحيله وإخضاعه للتحقيق وإيقافه فترة من الزمن عن المشاركة بصفوف الفريق.

استبعد عصام عبد الفتاح رئيس بعثة منتخب الشباب في عام 2013 أثناء المعسكر في تونس، عمرو وردة، وذلك بسبب سلوكيات اللاعب غير المنضبطة، حيث قام بالتعدي على فتاة فرنسية في الفندق المقيم فيه منتخب الفراعنة، ليتم ترحيل اللاعب واستبعاده من المنتخب

أزمة باوك الأولى

انتقل وردة لصفوف نادي بانيتوليكوس في صيف عام 2015 قادمًا من النادي الأهلي، ثم انضم بعدها لنادي باوك العريق في اليونان في خطوة جيدة للاعب في يناير 2017.

قررت إدارة نادي باوك اليوناني بعد 6 أشهر فقط من ضمه، إعارة اللاعب لنادي فيريينسي البرتغالي بسبب سلوكياته الغير منضبطة وقرر المدير الفني للفريق عدم استدعائه لمعسكر باوك التحضيري في هولندا حينها.

أزمة التحرش الثانية في فيريينسي

وردة لم يستمر مع فريقه الجديد أكثر من شهر، وذلك بسبب تحرشه بـاثنتين من زوجات لاعبي الفريق البرتغالي، لتقرر إدارة النادي قطع الإعارة، ليعود اللاعب لنادي باوك مرة أخرى.

أزمة مع نادي باوك للمرة الثانية

أعير اللاعب لنادي أتروميتوس، ليعود بعد انتهاء فترة الإعارة لباوك بعد تألق لافت للنظر مع فريقه، وقرر المدرب وقتها الاعتماد عليه ، لكن وردة كالعادة استمر في سلوكه السيئ، ليقرر النادي إعارة اللاعب مرة أخرى لأتروميتوس.

فضيحة وردة في كأس الأمم الإفريقية مع مصر

نشرت إحدى عارضات الأزياء محادثة بينها وبين عمرو وردة أثناء معسكر المنتخب المصري استعدادًا لبطولة كأس الأمم الإفريقية، الأمر الذي استفز الجمهور المصري ولكن اللاعب والمنتخب تجاوز الأزمة، حتى نشرت إحدى الفتيات المكسيكيات فيديو فاضح لوردة ، لتثور ثائرة المصريين، ويتم استبعاد وردة من معسكر المنتخب، قبل أن يتراجع الفراعنة عن هذا القرار.

وردة يتشاجر مع جمهور باناثينايكوس

في شهر أكتوبر الماضي، قاد وردة فريقه لاريسا للفوز على نظيره باناثينايكوس بهدفين مقابل هدف، وعند خروجه في آخر دقائق المباراة، دخل في مشادة مع جمهور باناثينايكوس، وقام بركل مقاعد البدلاء الخاصة بفريق باناثينايكوس، ليدخل بعدها في مشادات مع الأمن والعمال في الملعب الذين حاولوا منعه من العراك مع بعض جماهير باناثينايكوس ولكن الكاميرات التقطت الواقعة.
Advertisements
AdvertisementS