AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

سامسونج تعلن عن Galaxy S20 Tactical Edition للمهمات العسكرية.. صور

الخميس 21/مايو/2020 - 03:59 م
هاتف S20 Tactical
هاتف S20 Tactical Edition
Advertisements
شيماء عبد المنعم
أعلنت شركة سامسونج Samsung، عن إصدار جديد من سلسة Galaxy S20، والذي يطلق تحت اسم Galaxy S20 Tactical Edition، وتقدم سامسونج من خلال هذا الهاتف تصميما مختلفا عن التشكيلة الصادرة سابقا، فهو يعد بمثابة هاتف ذكي عسكري جاهز للمهمات.


وبحسب ما ذكره موقع "theverge" التقني، على الرغم من أن هاتف S20 Tactical Edition، يستهدف قاعدة عملاء مختلفة، إلا أن الهاتف عبارة عن نسخة جديدة من جهاز Galaxy S20 العادي، ولكن مع بعض الميزات المحدثة وخيارات الأمان في حالات الاستخدامات الوعرة.




ويأتي هاتف S20 Tactical Edition، ببعض مواصفات Galaxy S20، من بينها شاشة بقياس 6.2 بوصة، من نوع OLED، بالإضافة إلى معالج من نوع Snapdragon 865، يدعم شبكات الجيل الخامس 5G، ومقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 12 جيجابايت، و128 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية، إلى جانب إعداد كاميرا خلفية ثلاثية.

Samsung announces Galaxy S20 Tactical Edition


وتقول عملاق التكنولوجيا الكورية الجنوبية، إن إصدار Galaxy S20 Tactical Edition، يقدم ميزات برمجية إضافية مخصصة للمساعدة في التنقل في التضاريس والمسافات الشاسعة، وذلك لتلبية احتياجات فرق الجيش والعاملين في الحكومة الفيدرالية ووزارة الدفاع.


وقد تعاونت سامسونج مع وزارة الدفاع لتصميم الجهاز ولن تبيع الشركة هاتف Galaxy S20 Tactical Edition للمستهلكين العاديين، حيث يحتوى الهاتف الذكي على ميزات مثل وضع الرؤية الليلية الذي يؤدي إلى إيقاف تشغيل الشاشة أثناء ارتداء نظارات الرؤية الليلية.

Samsung announces Galaxy S20 Tactical Edition


وبالإضافة إلى ذلك، يدعم هاتف Galaxy S20 Tactical Edition، خيارا لإلغاء قفل الهاتف عندما يكون في الوضع الأفقي، مع وضع التخفي، ويمكن للمستخدمين العسكريين استخدام منصة للمستخدمين العسكريين DeX، لإكمال التقارير أو التدريب أو التخطيط للمهمة عندما يكونون في السيارة أو في القاعدة العسكرية.


وتحدثت سامسونج عن فوائد منصة (DeX) للمستخدمين العسكريين، حيث تقول إن وضع محاكاة الحاسب يعني أن المشغلين يمكنهم استخدام الجهاز، ويمتاز هاتف Galaxy S20 Tactical Edition، بنظام أمان الخاص يسمي Knox، والذي يدعم نظام تشفير مزدوجا يسمى DualDAR.

Samsung announces Galaxy S20 Tactical Edition
Advertisements
AdvertisementS